الرئيسية | دولية | الإندبندنت: 100 مليون دولار أنفقها الملك سلمان أثناء عطلته بالمغرب

الإندبندنت: 100 مليون دولار أنفقها الملك سلمان أثناء عطلته بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإندبندنت: 100 مليون دولار أنفقها الملك سلمان أثناء عطلته بالمغرب
 

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن الملك السعودي، سلمان بن عبدالعزيز، أنفق 100 مليون دولار على عطلته الصيفية السنوية الأخيرة في طنجة.

و وصل الملك سلمان إلى المغرب لقضاء عطلته السنوية مع حاشيةٍ تضم أكثر من 1000 شخصٍ حسبما ذكرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية. وجرى حجز أماكن لإقامة وزراء، ومستشارين، وأقارب للملك في أفخم فنادق طنجة.

وحظيت زيارة الملك سلمان للمغرب هذا العام بالترحيب باعتبارها دفعةً مرغوبة للاقتصاد المحلي، ومن المتوقع أن تمثل العطلة حوالي 1.5% من إيرادات السياحة الخارجية بالبلاد، وذلك وفقاً لصحيفة لافانغارديا الإسبانية.

وبحسب صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، كانت هناك 100 سيارة مرسيدس ورينج روفر سوداء على أتم الاستعداد لمرافقة الملك وحاشيته الملكية في جميع أنحاء المدينة في الصيف الفائت.

ويضم مُجمَّع الملك سلمان في طنجة، الذي يقع بالقرب من رأس سبارطيل فوق شاطئ الجبيلة، مرافقه الطبية الخاصة أيضاً ومطاعمه الفاخرة.

 

 

مجموع المشاهدات: 11197 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عكاشة أبو حفصة .
شواطؤنا تحترم خصوصية العاهل السعودي .
كل الشكر للملك سلمان الذي فضل قضاء عطلته السنوية ببلادنا - هذا " الصحفي البريطاني " كان يتمنى أن يقضي العاهل السعودي عطلته ببريطانيا لكنه حفظه الله فضل المملكة المغربية عن المملكة البريطانية وباقي الشواطئ وهذا ما دفعه لكتابة هذا المقال بصحيفة " الاندبدنت " الدائعة الصيت - اللهم اكثر حسادنا ، انت تعلم ونحن لا نعلم يا علام الغيوب . وصل اللهم على محمد وال محمد في العالمين انك حميد مجيد . - عكاشة أبو حفصة .
مقبول مرفوض
2
2017/08/21 - 11:29
2 | حسن
بل وقع على صفقات ب100مليار دولار مع عدة دول اوربية.
مقبول مرفوض
0
2017/08/22 - 03:14
3 | طالب معاشو
من المستفيد
والله تم والله شباب ورجال وكافة سكان طنجة لم يستفيدوا من هده الملايين الدولارات ولو بمشروع بسيط لدعم الشباب العاطل او تهيئة منطقة مهمشة بالبنية التحتية او انشاء حديقة عمومية وغير ذلك نقول اذن ان طنجة استفادت من هده الزيارة والله اعلم.
مقبول مرفوض
1
2017/08/22 - 05:00
4 | عابر سبيل
كنت امر يوميا بجانب هذا القصر وارى السيارات المركونة بجانب القصر تنتظر احد الأمراء . منطقة اشقار الجميلة بطنجة و شاطئها الممتد على طول البصر . بالصحة و الراحة لكل من استفاد من هذه الزيارة السعودية .
مقبول مرفوض
3
2017/08/22 - 10:17
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة