الرئيسية | دولية | تصريحات الانفصالية أميناتو تضع "البوليساريو" في ورطة

تصريحات الانفصالية أميناتو تضع "البوليساريو" في ورطة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تصريحات الانفصالية أميناتو تضع "البوليساريو" في ورطة

أخبارنا المغربية 

كتبت الانفصالية "أميناتو حيدر" على صفحتها الفايسبوكية :"" كل الدعم لأصدقائنا و صديقاتنا بكاطالونيا" على خلفية قيام الحكومة الكاطلونية على تنظيم  الاستفتاء الاحادي، في الوقت الذي التزمت فيه الصمت قيادات الكيان الوهمي حيال القضية الاسبانية.

و اعتبرت صحيفة "الجزائر تايمز" أن الخرجة الإعلامية لأميناتو انزلاق خطير في دعم طرف على حساب آخر، فهي لا تستطيع مساندة كطالونيا في مسعاها من أجل الاستقلال و لا يمكنها أن تدعم الوحدة الترابية للمملكة الإسبانية، لأنه ببساطة هناك استفادة من الطرفين، و أي انحياز لطرف معين سيجعلها تخسر دعم الطرف الأخر.

للإشارة فإن  إسبانيا تعتبر أكبر دولة مانحة للبوليساريو  فيما يخص المساعدات الإنسانية ، كما تعتبر كطالونيا أشد الأقاليم الاسبانية دفاعا عن الطرح الانفصالي  و تخصص حكومته المحلية مقراتها و بلدياتها لاحتضان الأنشطة التي تنظمها الجبهة الانفصالية.

مجموع المشاهدات: 38379 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 تعليق)

1 |
اذا لم تكونوا تعرفون وجه الشيطان فهاته تمثله واذا لم تعرفوا المعنى الحقيقي للنتانة والوساخة والعهر والزبالة فهاته النكرة تمثله ولقد سئم المغاربة من هاته العاهرة ولا نفهم ماذا تفعل فوق ارض المغرب و لم يعد اي مغربي حر يتحمل هذا الاستفزاز ونحن نحذر للمرة الاخيرة
مقبول مرفوض
81
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 10:43
2 | عبدالله
لماذا لا زالت هذه العاهرة تسكن في المغرب هذه اكبر وقاحة على وجه الارض واكبر عدو يعيش بين ظهرانينا سيجازيها الله قريبا انشاء الله شيطانة والعياد بالله
مقبول مرفوض
14
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 11:35
3 | محمد الصويري
إلى الجحيم أيتها الخائنة
الأراضي المغربية للوطنيين الأحرار ، و لا وجود لشبر واحد منه للخونة المرتزقة و من بينهم هذه السافلة الزنديقة. لقد بلغ السيل الزبى معك أيتها الجرثومة و لم يعد الشعب المغربي الحر يستحمل ترهاتك و بلادتك و استفزازاتك أو حتى رؤية خيشومك على صفحات جرائدنا الورقية منها و الإلكترونية .

لا خير في من فتح عينيه بهذا الوطن الغالي و شب و ترعرع بين أحضانه و جحد و أنكر أفضاله عليه . و أنت أيتها الساقطة بوجهين تتلونين كالحرباء.. تنعمين من خيرات هذا البلد و تجحدين نعمه و تقومين بخيانته ، هذه ما يسمونها بالخيانة العظمى وأنت و الخونة أمثالك ليس لكم مكان بيننا.. فإما أن يكون الإنسان وطنياً أو خائنا و لا يوجد خبار ثالث بينهما .

المغرب له ملكه المحبوب و شعبه الوفي ، أما أنت فإلى الجحيم أيتها العاهرة الشمطاء ، فوطننا الغالي في عيوننا و قلوبنا و في غنى عنك و عن أمثالك من الخونة .
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 12:03
4 | Aminato
Aminato traitre de marQue qui merite la pendaison
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 12:25
5 | سعد مولف
الحقيقة ضهرت اخيراً
كذب وبهتان السيدة أميناتو حيدار وعلى الهواء مباشرة وعلى تلفزيون النهار ابدت رئيها ولَم تقل ما تزعمون والمعروف ان سلطة الإحتلال لها باع طويل في الإفتراء والبهتان وما حصل في اللجنة الرابعة لتصفية الإستعمار لخير دليل لعب الصبيان تحريف وكذب وتبهليل كعادة المغاربة عندما تضعف الحجة يخرج الكذب والبلبلة والصفاقة لكن كل هذا الصحراويين متعودون ومطعمين ضد هكذا تفاهات وصبيانية ربما ينطلي هذا على 45 بالمائة من الأميين داخل المملكة لكن من يقرء ويطالع يعلم علم اليقين العدد الهائل من الصفعات التي يتلقاها دبلوماسية المغشي عليه
مقبول مرفوض
-17
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 01:00
6 | ابو عمر
انا لا اعرف سبب الاهتمام بالمواضيع المتعلقة بهذه القذرة المتسخة العاهرة المارقة الجاحدة وجه الشيطان، و الله لا اطيق رؤية "كمارتها" على شاشة الهاتف.
مقبول مرفوض
9
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 01:42
7 | Karim dz
الحشيش وما يفعله في عقل المروكي
لمن تحكي زابورك يا هذا ....الخبر مخزني و التايمز مخزنية .
على الأقل صارحو الشعب المغبون
مقبول مرفوض
-14
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 01:45
8 |
الجروة تحولت الى كلبة مسعورة .
ابنة الكلب لازالت تنبح . لم تمل من داء السعار متى يلجم فمها ؟ . ان لم تقدروا فنحن قادرون .
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 02:04
9 | علي ناصر
رجاءا، ثم رجاءا ثم رجاءا، اريحونا من الكلام عن هذه المرتزقة، من فضلكم لا تعطوا هذه النكرة الأهمية التي لا تستحق، لان من يعيش على التسول والارتزاق لا تأملوا منه اَي خير، لانه الْيَوْمَ يثني على من يطعمه وغدا سينقلب عليه اذا ظهر من يعطي اكثر،
يوجد في الصحراء المغربية أشخاص كثر يمقتونها
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 02:28
10 | علي بالعباس
حية خبيثة
افعي سامة خبيثة تسكن بديار المغرب وتنفت سمها في جميع الجهات ضد الوحدة المغربية.ولا زالت تصول وتجول داخل وخارج الوطن بكل حرية .الي متي ستبقي هاته المسمومة تعيش علي خيرات البلد وتطعن فيه.تاكل غلته وتلعن ملته.
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 03:10
11 | SAGHRO
وجه القبح
وجه القبح و الوساخة، و الزنا. عاهرة جنيرالات الجزائر. و بعض الشردمة من اسبانيا. الكل يعلم ماذا تفعل في فنادق برشلونة مع بعض البرلمانيين الاسبانيين و دعاة حقوق الانسان ،من عهر و وساخة .
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 04:25
12 | مريول أم كريم .DZ
7 | Karim dz
7 | Karim dz - القرقوبي وما راه داير في الخاوة .

النابحة ابنتكم - النابحة تربت في احضانكم - النابحة شربت حليب لحظة مثلكم في مخيم تندوف - النابحة شيوعية وبامتياز - النابحة تدربت في كوبا ايام بوخروبة - النابحة ممولة من طرف صندوق البترول والعاز بالاورو والدولار- النابحة تحصل على الاورو ببلاش . اما انت وامثالك الفقاقير فلا تستطعون شرائه - بالله عليك يا ابن مريولتي قل لمتتابعينا كم يساوي الاورو مقابل الدينارالمنهزم - قل ولا ايهمك - سيدتك هذه تحصل عليه ببلاش عبر السفارات الحركية بالخارج - قل لشعبك الحقيقة المرة يا ابن المرادية يماك اقولها واكررها نحن نسمح لك ولها بالنباح . تعودنا على نباحكم من عهد المقبور بوخروبة الى بوتفريقة ويا اجبل ما ايهزك ريح - سلم لي على المريولة امك طبعا .
مريول ام كريم - دولة زا ...
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 07:56
13 | Marrouki hour
Karim dz
Ferme ta gueule elle est plaine de chemma les marocains c est trop pour voud
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 08:12
14 | Ayoub ahmad mohmad
سياسة انا حر
والله نحن في دولة الحريات كما تدعي الحكومات ...سيدة تبدي رأي في مسار شعب الكطلان وهي حرة لاداعي لي هبش اشياء تتير الانتباه عن غير قصد....قال الله تعالى ولا تنابزو بالالقاب ...السب والقدف يضعك اخي في خانة الجهلة والامؤين نحن شعب ولله الحمد اوشكنى على دحر الامية في مجتمعاتنا ...
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 09:50
15 | ادا حماني
حية سامة خاءنتو كيدر
الي الدي يدافع علي الحرباء المريضة بالسرطان الرءوي ويتهم صاحب الارض بالمجال أقول ادا كنت اعتبر تن المغرب مجال فاعلم أنه سوف يدوم احتلاله لارضه الي ان تقوم الدنيا .وستبقي انا ومن يشاركك الرأي تعيش في مخيمات العار والبؤس والذل وطلب مخلفلات وفضلات اسيادك الداعمين لاطروحتك بالتعاون منها في سجنكم تندوف المحتجزين به الي ان تموتوا بالاوبءة والامراض وتدفنوا بجوار المنسق وغير المءسوف عليه ......ولد ...حتي اسمه لم أريد لان تنطق به لكي لا اوسخ فمي.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 12:10
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟