الرئيسية | دولية | بن سلمان يستدعي " عباس " على عجل و يبلغه .. " إما أن تقبل خطة ترامب أو تستقيل "

بن سلمان يستدعي " عباس " على عجل و يبلغه .. " إما أن تقبل خطة ترامب أو تستقيل "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بن سلمان يستدعي " عباس " على عجل و يبلغه .. " إما أن تقبل خطة ترامب أو تستقيل "

 عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، قالت الإعلامية الجزائرية بقناة " الجزيرة " القطرية خديجة بن قنة، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، استدعى بشكل مفاجىء الرئيس محمود عباس إلى الرياض وأخبره : " إما أن تقبل خطة ترامب للتسوية أو تستقيل"، كما أمره تضيف المتحدثة، بالابتعاد عن إيران و قطع أي علاقة مع حزب الله.

وعطفا على موقع " تايمز أوف إسرائيل "، الذي استندت إليه في نشر تدونتها، فقد أكد تقرير إسرائيلي صدر أمس الأحد، أن المملكة العربية السعودية أمرت الأسبوع الماضي رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بقبول اتفاق سلام بين إسرائيل والفلسطينيين.

وارتباطا بالموضوع، فقد ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، يوم السبت الماضي، أن إدارة ترامب بدأت فى صياغة اقتراح سلام إسرائيلي فلسطيني يقوم على حل الدولتين.

مجموع المشاهدات: 26647 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
عملاء الصهاينة تحت الضوء .سلمان كو والدب الداشر هل يسجنون كل العرب في الرياض تنفيذا لأمر نتنياهو وترمب إنها جرمية أخلاقية من قبل آل سعود الجدد .الحرير في الحوار التي اجري معه بالرياض كان ظاهر عليه علامات الحزن وامامه موجه الحوار حتى لا يفضح آل سعود .
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 12:28
2 |
اعتقد ان نفس الشيء فعله مع سعد الحريري بعد استدعاءه على عجل الى السعودية و التي ادت الى استقالة الحريري . ترى ما الجديد في دعوة عاهل السعودية الى عقد اجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب في الجامعة العربية. شيء ما يحبك و يخطط تحت اشراف ترامب و بتنفيذ سلمان و حلفاءه !!!؟؟؟
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 02:31
3 |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي المسلمين أين هي العروبة والإسلام اين نحن من آل سعود المجرمين أين نحن من صناع الإرهاب لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا آل سعود خدام الأمريكان والصهاينة الخنازير لعنكم الله إلى يوم الدين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 04:27
4 | مغربية
لاحول ولا قوة الا بالله
ندمت والله على قراءة هذا الخبر وتحركت مشاعر الغضب والحقد والكراهية التي بدأت تتسلل الى جوارحي منذ قضية الحريري لان كل نواياي وتحليلاتي كانت صحيحة فكل هذا الكم من الاعتقالات وآخرهم دفع الحريري للاستقالة الاعتقالات حتى تتم السيطرة على ممتلكات ومدخرات وملياراتهم حتى يتسنى لها تعويض كل الخسارات التي تكبدتها في حربها على اليمن وكذا لدفع من ستستأجرهم لخلق الفتنة في لبنان وزعزعة استقراره مع ضرب حزب الله وربما هذا مارفضه الحريري او سناريوهات اخرى ستظهر لاحقا،وهاهو الان يلعب على وتر جد حساس وهي القضية الفلسطينية لانه بيضق لترامب ودمية يحركها كما شاء، لُعنتم وخسئتم والامة العربية المسلمة الحرة بريئة من أفعالكم وأعمالكم حسبنا الله فيكم ،الحرمين بريء منكم براءة الذئب من دم يوسف
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 11:16
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟