الرئيسية | دولية | السفير الروسي بالرباط يوضح حقيقة إلغاء "الفيزا" عن المغاربة و يكشف عن معطيات خاصة بها

السفير الروسي بالرباط يوضح حقيقة إلغاء "الفيزا" عن المغاربة و يكشف عن معطيات خاصة بها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السفير الروسي بالرباط يوضح حقيقة إلغاء "الفيزا" عن المغاربة و يكشف عن معطيات خاصة بها
 

أخبارنا المغربية 

منذ ضمان منتخب أسود الأطلس مكانه ضمن نهائيات كأس العالم، كثر الحديث عن تأشيرة الولوج إلى الأراضي الروسية ، لدرجة أن بعض المواقع الإخبارية تحدثت عن إلغائها في وجه المغاربة، و هو ما نفاه السفير الروسي في الرباط "فاليري فوروبييف".

و أوضح السفير أن هناك استثناء بالنسبة للمغاربة الذين سيقتنون التذاكر لمشاهدة مباريات الأسود علماً أن انتقالهم من مدينة إلى أخرى مرتبط بفوز المنتخب المغربي حسب توزيع الملاعب في المدن التي ستحتضن المونديال.

و قال المسؤول الروسي في حواره مع صحيفة "الأسبوع" أن : "شراء تذكرة يكفي من أجل الدخول إلى روسيا بالنسبة للجمهور لمدة شهر واحد يبتدئ من 16 يونيو 2018 إلى 17 يوليوز من نفس السنة لكن بالنسبة للمواطن العادي في الأيام العادية لا بد من الحصول على الفيزا".

و تابع السفير في نفس الحوار قائلا بأن هناك قرار مبدئي للرئيس بوتين بالنسبة للأشخاص الذين اقتنوا تذكرة الحضور لمونديال كرة القدم فهم لا يحتاجون لتأشيرة للدخول إلى المدينة الروسية التي سيلعب فيها أسود الأطلس حسب توزيع الملاعب بالنسبة للمجموعات المتنافسة طبعاً يمكنهم الإنتقال إلى المدن الأخرى التي سيلعب فيها المنتخب في حال فوزه.

مجموع المشاهدات: 12525 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ستيتو حمو
الفوضى
الله يستر لقد سءمنا من فضاءح المغاربة فهناك دوباج الرياضيين وهناك فوضى ومحاولة اغتصاب في مدنية كولونيا بالمانيا وهناك فضيحة البرازيل وفضيحة باريس وفوضى بروكسيل وابيدجان اخيراً . واش لي مشى الابيدجان ومدخل السبسي والكيف للملعب رغم مروره من عدة نقط التفتيش يقدر على كل شيء
مقبول مرفوض
-5
2017/11/17 - 07:35
2 | ملاحظ مهتم
يجب على المسؤول الاهتمام بتقدم المغرب كحل اول واخير والا نصبح منبوذي العالم
الله يستر المغاربة ولاو دايرين الشوهة في انفسهم وكل الدول تحذر منهم وكانها تحذر من الطاعون حتى دخول بلد متخلف غارق في الفساد مثل روسيا يحتاج الى اشياء كانك ستدخل بها الى الجنة الله يستر كل هذا بسبب فشل الحكومات المتعاقبة منذ ما يسمى بالاستقلال والنهب والفساد و سوء التسيير
مقبول مرفوض
1
2017/11/17 - 10:23
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة