الرئيسية | دولية | ثامن حالة تحرش يُدان بها بوش الأب

ثامن حالة تحرش يُدان بها بوش الأب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ثامن حالة تحرش يُدان بها بوش الأب
 

ارتفع عدد النساء اللاتي شكون خلال الأسابيع الأخيرة سلوك بوش الأب إلى 8 سيدات، منذ ادعاء الممثلة هيذر بليند أن الرئيس السابق لمس مؤخرتها أثناء التقاط صورة خلال تقديم مسلسل تلفزيوني في 2013.

وتأتي الحالة الثامنة التي كشف عنها عبر وسائل الإعلام في الوقت الذي تشهد فيه الولايات المتحدة ودول غربية أخرى، فضائح كثيرة عن حالات اغتصاب وتحرش جنسي ملتهبة، في أوساط شخصيات معروفة في مجال الأعمال التجارية، وصناعة السينما وتقلد المناصب السياسية.

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي في تقرير نشر أمس الجمعة، اتهمت مترجمة تحفظت الكشف عن اسمها بسبب طبيعة وظيفتها الحساسة، تعرضها للتجرش من قبل بوش الأب عام 2004 خلال  وقد وقع الحادث اجتماع مع الرئيس السابق ووزير الدفاع الأسباني خوسيه بونو مارتينيز لكنها لم تكشف عن هذه الحادثة سابقاً.

تحرش من عام 1992
والحالة السابعة كان أيضاً خلال اليومين الماضيين حين اتهمت امرأة من ولاية ميتشيجان الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب (1989-1993) بإمساكها مؤخرتها دون موافقتها في نيسان (أبريل) 1992 خلال فعالية من أجل الانتخابات التي خسرها لصالح بيل كلينتون.

وأوضحت المرأة السابعة التي اتهمت بوش الأب بالتحرش في مقابلة نشرتها أمس الجمعة شبكة (سي إن إن) الأمريكية أن واقعة اللمس غير المقبول جرت أثناء التقاط صورة جماعية في حدث انتخابي في حملة الولاية الثانية لبوش الأب في ديربورن بميتشيغان. وأضافت "اقتربنا من أجل التقاط صورة جماعية وكان الأمر 'قذراً'"، لدى وصفها لحظة لمس بوش لردفيها.

وتابعت "كانت مثل إمساك خفيف". وكشفت المرأة البالغة من العمر 55 عاماً الآن، أنها اعتقدت وقتها أن لمسة الرئيس السابق كانت "غير مقصودة ربما"، لكن مع تزايد الشكاوى المماثلة، قررت الخروج عن صمتها ورواية قصتها.

مجموع المشاهدات: 1375 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة