الرئيسية | دولية | بعد قرار ترامب، القرضاوي يتساءل :"لماذا لا تثور الأمة ؟"

بعد قرار ترامب، القرضاوي يتساءل :"لماذا لا تثور الأمة ؟"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد قرار ترامب، القرضاوي يتساءل :"لماذا لا تثور الأمة ؟"

 

قال يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إن القدس ليست أمرا هينا، لافتا إلى أن قرار التنازل لا يمرر بقرار أيا كان مصدره.

وأوضح القرضاوي،على تدوينة بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي، “لا نقبل تنازلًا عن القدس والمسجد الأقصى، أولى القبلتين وثالث المسجدين المعظمين، هذا ليس أمرًا هينًا هامشيًا، يُمرر بقرار أيًا كان من يُصدره!”

ووجه القرضاوي للمسلمين خطابا شديد اللهجة، بعدما قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نقل سفارة بلده في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس، قائلا: “أين المسلمون، أين العالم الإسلامي مما يراد للقدس !! أين الأمة الممتدة في المشارق والمغارب؟ لماذا لا تثور الأمة؟ لماذا لا تقول لا؟ أمتنا لا يمكن أن تسكت على هذا الظلم !!”

مجموع المشاهدات: 5530 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | Nourani
Nourani
اودي لله ما اعطى ولله ما اخد الله يرحم
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 08:56
2 | مواطن حر
المنافق
لانها تنتضر منك فتوى كما فعلت مع سوريا وليبيا واليمن.

ربما انتهت فتاويك.

بل استهلكتها كلها.

كن راجل يالله افعل ما فعلته مع القدافي وبشار.
لكنك منافق ومرتزق.
بل انت صهيوني بل أخطر منهم
مقبول مرفوض
-6
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 09:12
3 | محمد المواطن
المنافق المنافق.
ينتضرون فتواك.
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 09:20
4 | العربي الصالحي
دعاة علي ابواب جهنم
على من تثور الامة هل تستطيع الامة ان تهزم امريكا وانجلترا وفرنسا.فاسرائيل لا تحارب لوحدها.وهدفك ان تثور الامة علي حكامها ليتحقق ما حققت في ليبيا وفي سوريا .الا تستحيي على شيبتك.....
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 09:28
5 | لمهبولي
ياليت لو كان الرئيس الكوري مسلما
لايخشى الرئيس الامريكي مليار من المسلمين لكنه يخشى فردا واحدا اسمه رئيس كوريا الشمالية.على المسلمين في الشرق والغرب بذل كل الوسائل حتى تترسخ العلاقات مع كوريا فقد يعتنق الرئيس الكوري الاسلام وهذا ليس مستبعدا ويقف في وجه ترامب الذي طغى وتجبر وتعمد على معاداة الإسلام والمسلمين.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 09:38
6 | د المجاطي
امريكا الاسرائلية
بل لمادا لاتثور عصابات داغش وحزب الله وايران والحوثيين وجميع الارهاب وجميع الدول الاوروبية المسيحية ترامب انفعالي عكسي مثل بنو كيران
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 09:38
7 | سعيد
لو اجتمعت السعودية و قطر والامارات على اسراءيل كما اتفقوا على سوريا و العراق لانتهت من الوجود
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 09:45
8 | حسن فرنسا
الخردة
لانهم مثلك باعو شرفهم عن أي دين تتحدث يا من يتزوج بنات في عمر أبناءك
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 10:02
9 | مغربي
احترام العلماء
لا يليق ان نوجه اللوم للعلماء .اللوم كله على الحكام الذين همشوا العلماء و سجنوهم وضربوا القدوة...
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 10:07
10 | mahmoud-lazor@hotmail.com
انت واحد من دمر الامة ؟
انت واحد من دمر الامة انت دعمت الفتنة والان كل البلدان الامة مشغولة مع الفتنة من المحيط الى الخليج ؟
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 12:10
11 | مواطن حر.
رجال الدين.
لما لا تثور أنت الاول؟ هل تنتظر الفوضى ليحدث ما حدث في الماضي؟ انت وامثالك تعتبرون الاشخاص مجرد حطب ووقود الفوضى لتأتوا في الاخير لجني الثمار. امثالكم من دمر القدس والانسان العربي من خلال تراهاتكم ....
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 01:22
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟