الرئيسية | دولية | البيت الأبيض يوضح بخصوص الحالة الصحية للرئيس ترامب

البيت الأبيض يوضح بخصوص الحالة الصحية للرئيس ترامب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البيت الأبيض يوضح بخصوص الحالة الصحية للرئيس ترامب
 

وصف البيت الأبيض التساؤلات حول حالة الرئيس دونالد ترامب الصحية بأنها "مثيرة للسخرية"، لكنه تعهد بنشر بيانات تقرير طبي للرئيس بعد خضوعه لفحص مطلع العام المقبل.

 

وكان ترامب أثناء إلقائه الخطاب الذي أعلن فيه الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل الأربعاء، قد واجه صعوبة في نطق بعض الكلمات، ما أثار شكوك الجمهور بشأن حالته الصحية، وذلك بعد أن انتشر فيديو الخطاب بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض ساره ساندرز للصحفيين أمس الخميس: "كان هناك الكثير من الأسئلة حول ذلك. بصراحة إنها أسئلة مثيرة للسخرية"، وأضافت: "إن الرئيس قد جفّ ريقه، هذا كل ما في الأمر".

 

وأضافت ساندرز أنه من المخطط أن يجري الرئيس فحصا طبيا في الجزء الأول من العام المقبل، وأن نتائج هذا الفحص ستنشر للجمهور العام.

 

وهي المرة الأولى التي يتعهد فيها البيت الأبيض بنشر السجل الطبي لترامب البالغ 71 عاما من عمره، بينما كان الرؤساء السابقون يفعلون ذلك بانتظام.

 

وجاءت حادثة الخطاب الأخير وسط تساؤلات مستمرة تتعلق بوزن ترامب، وصحته العقلية وما إذا كان يستخدم طقم أسنان، فيما ادعى بعض الأطباء النفسيين أن الرئيس يعاني من اضطراب الخرف أو اضطراب الشخصية النرجسية.

مجموع المشاهدات: 37009 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | Abedou
Un fou qui guide un grand pays,lors de ses discours tous ses gestes son regard montrent qu il est anormal surtout son geste avec sa main droite.C est le choix des americains à eux d assumer,mais une chose est sûre cet homme mène le monde à l inconnu.
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 10:58
2 | حازم
ربنا أرنا فيهم عجائب قدرتك
اللهم عليك به وبمن ساعدوه اللهم جمد الدم في عروقه كما فعلت بشارون وأمثاله ربي إنه لا يعجزك شيء في اﻷرض ولا في السماء فانتقم ﻷقصاك ياجبار (ربنا إنا مهزومون فانتصر)
مقبول مرفوض
17
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 11:28
3 | مغربية
اللهم عليك به يارب اللهم عليك بهذا المتعجرف المتسلط الخنزير الصهيوني الذي أراد إشعال الفتنة وإحياء الربيع العربي،اللهم دمره واشغله في صحته ياأرحم الراحمين يارب العالمين
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 11:39
4 |
مزال ما شتو والو بادن الله
إن الله علي كل شئ قدير / ومزال تشاهدون اشياء كتيرة /نتمني أن يأتيه بشلل وعدم النطق انشاء الله في هادي الجمعة مباركة الي جميع مسلمين وخاصة فلسطين من أدي صلاة في هادا يوم ان يرفع يده الي كريم جليل حي القيوم وهو علي كل شئ قدير
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 11:46
5 |
مسطي
قولي الراجل مسطي وبلا فلسافة
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 12:12
6 | Mahjou
Dimaraja
هادي البداية امازال مازال مصيره مصير شارون بإذن الله.....
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 12:16
7 | Bahja 007
مسابقة الحلم وربح المليون٠
القدس عاصمة فلسطين في قلوب العرب والمسلمين رغم كيد وتواطأ ومكر الكائدين ٠والاعتداء وتخطي الحدود يجلب الاندحار والدمار بامر من رب العالمين .
وحفظ الله أمير المومنين
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 12:44
8 | Mourad lachhab
Sidi bannour
الرئيس الأمريكي ترام مريض نفسي.هدا شوف حرب عالمية رابعة .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 01:11
9 | مغربي
المغرب
الكلب ترام بصحة جيدة تلك اللمتة التي كانت في لسانه هي فقط من عند الله و كثرة الخوف من المسلمين والمسلمات والعرب لكن مع كل الأسف الكل نائم وخائف فلا تتعجبوا انها علامة من علامات الساعة فناموا واختبئوا عسى الله ان يغفر ذنوبكم فلا تنسوا ان القدس امانة فإذا لم تحافضوا عليها فمصيركم جهنم خالدين
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 03:25
10 | شيبوب المزابي
هذه نهاية القردة والخنازير
هذه نهاية القردة والخنازير هذه نهاية الصهاينة و نهاية أمريكا ، ستحرر القدس من طرف سكانها و من طرف حركة حماس المقاومة إما تحرير القدس و إما الذل وهذه مذلة تاريخية زادها ترامب إلى العرب.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 07:39
11 | keskass
الصراحة
حقيقة احيانا اتساءل ما هو سبب هذا الانفال المفاجئ هل هذا يدل اننا كنا نجهل مرتكزات السياسة الامريكية هل نحن على هذه الدرجة من الغباوة فمنذ وجدت اسرائيل والدعم الامريكي لهذا الكيان المختلق لا مشروط ولا اظن القادة الامريكان الا متاسفين على عدم نيل شرف خلق هذا الكيان ولا اظنهم الا مغبطين لمن فاز بهذه الحظوة اسيادهم البريطانيين هذه حقيقة بديهية لا يجوز لاي متتبع لشاءن العالم المقهور امن يتغافل عنها لكن يجب ان نعطي الرجل حقه فهذا الرئيس له فضل كبير على الغافلين منا فهو يملك الجراءة الكافية التي مكنته من وضع مرتكزات السياسة الامركية في ثوبها الحقيقي دون نفاق ولا مداهنات هل كنا نعتقد ان اسلاف الرجل كانوا ارحم بالمقهورين الجواب بكل تاءكيد لا تخطؤه بصائركم فهذا الشعب فلسفته في الحياة -مصلحتي ولو دعاني الامر لامتصاص دماء كل البشرية -لنا الثراء والتحكم ولكل شعوب الارض القيم لانها لا تهمنا- ارجوكم لا نتغابى فمتى كانت لامريكا مواقف ثابتة متنزهة عن المصلحة المادية فلنرجع للتاريخ فجرائم هؤلاء سودت صفحاته وحولت حياة الشعوب الى جحيم لا يطاق وما الحروب التي اشعلوها و احرقت الغض واليابس ببعيدة -هل نسينا اكذوبة سلاح الدمار الشامل للعراق او ضرب معمل الادوية في السودان او ادعاء الخطاء الحربي الذي احرق الابرياء في مخبئهم واكاذيب 11شتنبرو و و و وحدث عن خبث الامريكان حتى يجف ريقك كما جف ريق هذا الرجل وهو يزف للعالم هدية راس السنة
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/08 - 09:39
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟