الرئيسية | دولية | صحيفة: ترامب مصاب بمرض سلوكي "خطير"

صحيفة: ترامب مصاب بمرض سلوكي "خطير"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحيفة: ترامب مصاب بمرض سلوكي "خطير"
 

أفادت صحيفة نيويورك تايمز بظهور اشتباه بتعلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، واعتماده بشكل مفرط على مشاهدة التلفزيون.

 

ونقلت الصحيفة عن مقربين من سيد البيت الأبيض، أن ترامب يهدر أربع ساعات على الأقل في اليوم على مشاهدة التلفزيون، وأحيانا ضعف ذلك.

 

وذكرت الصحيفة أن ترامب يستيقظ كل صباح في حوالي الساعة 5:30 صباحا، ويتحول إلى التلفزيون في غرفة النوم الرئيسية في البيت الأبيض.

 

وقالت: "خلال الاجتماعات واللقاءات يمكن لشاشة الـ 60 بوصة المثبتة في غرفة الاستقبال أن تعمل دون صوت، ولكن ترامب يتابع شريط الأخبار في أسفل الشاشة، وإذا لم يتمكن من ذلك فيعوض الأمر بمشاهدة التسجيلات على جهاز يسميه بجهاز " Super TiVo"- نظام حديث يسمح بتسجيل البرامج الإخبارية من قنوات تلفزيون الكابل".

 

وتؤكد الصحيفة أن دونالد ترامب يحب دائما التحدث عما شاهده مع الآخرين المحيطين به ، أو حتى مع الموظفين الذين يتصل بهم عندما يطلب الغداء أو مشروب الكولا دايت.

 

وشدد  السناتور ليندسي جراهام على أن شغف الرئيس بمشاهدة التلفزيون، مرتبط باقتناعه بأن وسائل الإعلام "تريد تدميره".

 

ولكن ترامب يدحض بشكل دوري هذه الأقوال حوله وخلال جولته الآسيوية قال إنه يدرس الوثائق أكثر من مشاهدة التلفزيون.

 

وأضاف:  "أنا أعرف أن الناس الذين لا يعرفونني - يحبون القول إنني أشاهد التلفزيون كثيرا ... ولكن الأمر ليس كذلك بسبب انشغالي بالوثائق".

 

 

مجموع المشاهدات: 8657 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
شارون خرب وقتل الإطفال وهدم البيوت وفي الأخير قالوا انه مسطي وغير عاقل مصاب بالجنون كدالك ترامب سينعت لبذالك هذا فقط من أجل تبرئتهم وعدم محاسبتهم
مقبول مرفوض
0
2017/12/10 - 09:30
2 |
العيب ليس في ترمب ولا في قراره الجائر على المة العربية والإسلامية . الخونة هم المصريون والسعوديون والإماراتيون والأردنيون .فهؤلاء هم من شجعوه على إخراج هذا القرار للوجود والذي ينتظر من يتكفل به منذ 20 سنة وهو موجود ليس اليوم ، لا بوش الجلاد ولا أوباما المداهن للسياسة حتى جاء هذا واستشار مع دول العدوان على الأمة العربية من اليمن إلى ليبيا .
مقبول مرفوض
0
2017/12/10 - 10:01
3 | حسن عين اللوح
رئيس مجنون
مماﻻشك فيه ان الرئيس اﻻمريكي ترامب مصاب بمرض العضمة وهدا يضهر في تصرفاته وافعاله وطريقة جلوسه وكلامه دائما يمنح لنفسه هالة من العضمة وﻻشك ان اﻻمركين يعلمون هدا ومن صوت عليه يعرف انه لم يحسن اﻻختيار فالرجل مريض مخبول ادخل امريكا في عزلة دولية يديرها كانه يدير شركة من شركاته قرارات سريعة انفعاﻻت سريعة احتقار الغير العمل ضد العامة فترامب ارتكب اخطاء سياسية خطيرة ستاثر على حجم امريكا في العالم والرئيس القادم بعد ترامب سبجد صعوبة كبيرة في ارجاع عضمة وسمعة امريكا كما كانت قبل ترامب فحلفاءها سيغيرون وجهتهم نحو روسبا والصين وهو مكسب سباسي واقتصادي كبير لهما وامريكا ستخسر السئ الكثير ستفقد حلفاء لهم وزنهم السياسي والمالي الدي بغدي شريان اﻻقتصادىاﻻمريكي ترامب هدا المجنون ان لم عزله سيقود امريكا والعالم الى الجحيم ونساله الله ان يجعل كيده وحمقه في نحره امين
مقبول مرفوض
0
2017/12/10 - 11:05
4 | عابر سبيل
مار من هنا
سيد رجل اعمال ناجح و اصبح رئيس لاقوى دولة في العالم و يقولون عنه يخرف من يخرف هو العاجز و الكسول الذي لا يستطيع تامين على الاقل 1000 دولار شهرية لنفسه و يتبع اخبار رئيس دولة هذا هو الخرف و الفشل هناك من سيشتغل طول السنة و ربما لا يستطيع جمع ثمان حذاء ترامب و يتكلم هو ايضا في السياسة السياسة هي القوة و قدرة المحافظة على بقاءك قويا كل دول العالم تنافس امريكا لتصبح قوية مثلها و هذا حال الحياة منذ قديم الازل
مقبول مرفوض
0
2017/12/10 - 11:21
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة