الرئيسية | دولية | الوليد بن طلال يرفض التخلّي عن ثروته ويطالب بمحاكمة علنية

الوليد بن طلال يرفض التخلّي عن ثروته ويطالب بمحاكمة علنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوليد بن طلال يرفض التخلّي عن ثروته ويطالب بمحاكمة علنية
 

قام مبعوث خاص من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والسفير الفرنسي لدى الرياض الأسبوع الماضي بزيارة مجموعة من الأمراء المعتقلين في فندق ريتز كارلتون. ويرفض الأمير الوليد بن طلال أي تفاهم مع المحققين ويطالب بمحاكمة علنية.

وقالت مصادر رفيعة المستوى في باريس إن مبعوثاً خاصاً من الرئيس الفرنسي برفقة السفير الفرنسي المعتمد لدى السعودية قاما بزيارة الأمراء المعتقلين والتويجري مدير ديوان الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز.

وكان هدف المبعوث الفرنسي هو لقاء كل أمير على حدى، ولكن ولي العهد الامير محمد بن سلمان قرر أن يجتمع المبعوث الفرنسي والسفير بالأمراء في لقاء واحد وبحضور رسميين سعوديين.

 


والحّ الجانب الفرنسي على لقاء كل من الامير الوليد بن طلال على حدى والأمير متعب بن عبد الله المفرج عنه، لكن الجانب السعودي رفض، وفق ما نشر موقع "رأي اليوم".

وتعتبر باريس الدولة الأوروبية التي ترغب في معرفة مصير الأمراء السعوديين بعدما تعرضوا للاعتقال بداية تشرين الثاني الماضي بتهمة الفساد المالي.

وما زال بعض الأمراء يرفضون التفاهم والتنازل عن جزء من ممتلكاتهم للحساب الخاص بالسلطات السعودية والتابع للديوان الملكي وتحت إشراف الامير محمد بن سلمان.

ويتزعم الامير الوليد بن طلال تيار الرفض، ويصر على محاكمة علنية للتهم الموجّهة إليه، وطالب بإحضار رجال أعمال وشركات عالمية لتكون ضمن الشاهدين وكيف قام بتطوير ثروته الضخمة في الأسواق والاستثمارات الدولية اكثر من الأسواق الداخلية السعودية.

مجموع المشاهدات: 17831 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
الحق حق
رغم حماقة الوليد ابن طلال الا انه من حقه ومن حق جميع المعتقلين المطالبة بمحاكمة عادلة بشهود دوليين فان ثبتت الجريمة حق العقاب وان لم تثبت فعلى غلام ابن سلمان ان يبحث عن مصادر اخرى وبالحلال ومن ماله وليس مال الشعب ويعطي لحبيبه ترامب ما يريد ،او ان يبيع مثلا يخوته وسياراته واللوحة التي اشترى بملايين الدولارات ويعطيها لحبيبه ترامب...
مقبول مرفوض
73
2017/12/12 - 03:55
2 | فرح
تطوان
كما قال الأخ الإدريسي الحق حق . لكن رحم الله على الرجال ،عندما صار الحكم بيد المراهقين الذين يدفعون الملايين للعشاء مع كرداشن فلا ننتظر لا الحق ولا العدالة ولا الحكمة
مقبول مرفوض
8
2017/12/12 - 05:30
3 | جلال المسفيوي
تصحيح لغوي
كتبت على حدى والصواب هو على حدة وشكرا
مقبول مرفوض
1
2017/12/12 - 11:02
4 | ثروات الوليد بن طلال
اغنى رجل في العالم
الوليد بن طلال يمتلك اغلى واكبر المشاريع المتواجدة في اشهر واغنى شارع في باريس(شان اليزي) ،مطاعم فاخرة .فنادق رقم 1-في باريس وفرنسا،محلات بيع المجوهرات......
مقبول مرفوض
2
2017/12/13 - 05:39
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة