الرئيسية | دولية | سفيرة امريكية لدى الأمم المتحدة: بعد قرار ترامب توقعنا سقوط السماء ...لكن لم يحصل شيء

سفيرة امريكية لدى الأمم المتحدة: بعد قرار ترامب توقعنا سقوط السماء ...لكن لم يحصل شيء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سفيرة امريكية لدى الأمم المتحدة: بعد قرار ترامب توقعنا سقوط السماء ...لكن لم يحصل شيء
 

 

قالت السفيرة الأميركية لدى الأمم المتحدة نيكي هالي إن الاعتقاد بعد قرار الرئيس دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل كان “أن السماء ستطبق على الأرض لكن لم يحصل شيء”.

وتابعت هالي بسخرية في لقاء مع شبكة التلفزة الأمريكية “CNN” أنه “مر الخميس والجمعة والسبت والأحد ولا تزال السماء في مكانها ولم تسقط”.

وأضافت: “الطبيعة البشرية للبعض تعتقد أن ما حصل أمر فظيع لكن ماذا لو كان المفيد هو ما فعلناه.. ما نقوله أمر حقيقي القدس عاصمة إسرائيل”.

 وأشارت هالي إلى أن الإدارة الأمريكية “لم تتحدث عن القدس الشرقية لسبب واضح وهو أنه أمر يتعلق بالفلسطينيين والإسرائيليين وكل ما نريده نحن أن تكون سفارتنا في العاصمة”.

وعبرت عن اعتقادها أن قرار ترامب سيدفع “عملية السلام إلى الأمام”، مضيفة: “عند النظر في الوضع الراهن قلنا إننا نريد إنهاء النقاش حول القدس ولن نسمح للطرفين بالحديث عن الأمر في المفاوضات”

.وقالت هالي: “الآن بإمكانهم الاجتماع واتخاذ قرار بشأن الحدود والوضع الذي يريدون رؤية القدس فيه”.

وعلى صعيد المواقف العربية الرافضة لقرار ترامب أوضحت هالي أن واشنطن “لديها الكثير من القواسم المشتركة مع العرب أكثر من السابق بسبب المعركة الحالية مع إيران”.ولفتت إلى “أننا قد نختلف حول هذه القضية لكن هناك الكثير من القضايا التي يمكن أن نعمل عليها سويا”.

 

مجموع المشاهدات: 4710 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبدالله
ذهب الفراعنة والرومان
ترامب بنقل سفارته الى القدس ويريدها عاصمة لاسرائيل وباشعال الفتنة في منطقة الشرق الأوسط على حساب النزاع بين ايران ودول الخليج ستكون هذه أول خطوة للسلام وللتقرب بين دول الخليج وإيران وبين الشيعة وأهل السنة ولن تكون ابدا بين اسرائيل وفلسطين لان اسرائيل جسم غريب يختلف تماما عن المنطقة .
مقبول مرفوض
4
2017/12/13 - 06:51
2 | مواطن
ستنطبق السماء على الارض كطي السجل للكتاب
كافرة تستهزئ والله هذه حقيقة لامفر منها وان حكم الله لقريب فانتظري ياكافرة ان للبيت رب يحميه ايماننا بالله قوي وثقتنا بالله لاحدود لها ان تنصروا الله ينصركم ان وعد الله قريب فلاتسخري وستزلزل الارض تحت اقدامكم فيا الله ارهم عجائب قدرتك
مقبول مرفوض
8
2017/12/13 - 10:02
3 |
القدس إسلامية رغم أنفكم ياكفار ويا خونة
سوف يطبقها عليك يا كافرة الله رب العالمين أنت وكل من يساندك من الخونة فهوسبحانه يمهل ولا يهمل
مقبول مرفوض
-1
2017/12/14 - 04:12
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة