الرئيسية | دولية | إنفجار لغم أرضي بمدينة السمارة يسفر عن وفاة شخص

إنفجار لغم أرضي بمدينة السمارة يسفر عن وفاة شخص

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إنفجار لغم أرضي بمدينة السمارة يسفر عن وفاة شخص
 

أخبارنا المغربية ــ أحمد الهيلالي

إنفجر لغم زوال اليوم بمنطقة "اخريبيشات" التابعة للنفوذ الترابي لجماعة "حوزة شمال مدينة السمارة، واسفر عن وفاة شخص متأثرا بجراحه البليغة.

ووفق مصدر خاص لموقع "اخبارنا المغربية" فقد عثر شخص ثلاثيني يعمل في مجال الفحم على لغم ارضي بمنطقة "اخريبيشات"، ليقوم بإنتزاعه من الأرض دون أن يعلم أنه لغم فإنفجر بين يديه متسببا له في جروح جد غائرة على مستوى الوجه والصدر واليدين، عجلت بنقله عبر مروحية طبية صوب مستشفى العيون لإسعافه.

هذا ولم تفلح التدخلات الطبية العاجلة التي أجريت له فور وصوله للمستشفى حيث فارق الحياة متأثرا بجراحه البليغة نتيجة قوة الإنفجار.

وعلاقة بذات الموضوع إستنفرت السلطات الأمنية مختلف أجهزتها  التي طوقت مكان الإنفجار، وفتحت تحقيقا في الحادث فيما عملت على إجراء عملية تمشيط واسعة بالمكان بحثا عن ألغام أخرى محتملة لتعطيلها تجنبا لوقوع حوادث مأسوية جديدة تسفر عن سقوط ضحايا آخرين.

مجموع المشاهدات: 3503 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | فؤاد
ولد عمي
سيد ما فبالوش سيد حيد ما كاينش مسؤولين راه 40 سنة باش خرجات إسبان من المغريب ولازالت أسلحتها في الأرض فما هو ضور المسؤؤلين.
مقبول مرفوض
0
2017/12/16 - 04:17
2 | فؤاد
أين مسؤؤلين
أولا: وقبل كلي شيء الله يرحمو تانيا : كان يعمل في مجال الحرت وليس الفحم تالتا: 40 سنة باش مشات إسبان من الصحراء ولزالت أسلحتها تحت الأرض رابعا: أين المسؤلين يا كفار
مقبول مرفوض
0
2017/12/16 - 04:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة