الرئيسية | دولية | "سفير إسرائيلي" من نوع خاص يطرق المؤسسات العمومية بالمغرب و يلتقي هؤلاء المسؤولين

"سفير إسرائيلي" من نوع خاص يطرق المؤسسات العمومية بالمغرب و يلتقي هؤلاء المسؤولين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الأرشيف من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية 


يواصل الناشط الإسرائيلي، سيكون سكيرا، وهو جندي سابق في الجيش الإسرائيلي، طرق أبواب مؤسّسات رسميّة، آخرها مجلس الجالية المغربية بالخارج، حيث التقى أول من أمس أمينه العام.

وأضافت "أخبار اليوم" أن سكيرا، الذي يُقدم نفسه بصفات متعدّدة، منها رئيس جمعيّة الصداقة المغربية - الإسرائيلية، نشر على صفحته بـ" فيسبوك " أخيراً صوراً عديدة للقاءاته بمسؤولين مغاربة، منهم سفير المغرب في فرنسا شكيب بنموسى، وإلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وأخيراً عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية المغربية في الخارج.

تحركات سكيرا أثارت الانتباه أخيراً، خصوصاً أنه ينشط في ملفين حساسين، الأول الاعتراف بمغربية الإسرائيلين من أصول مغربية، بمن فيهم المتهمون بارتكاب جرائم في حق الفلسطينيّين، مثل عمير بيريتس وزير الدفاع الإسرائيلي الاسبق، والثاني ملف نشطاء في الحركة الأمازيغية ممن يَرَوْن في "الوجود العربي استعماراً".

مجموع المشاهدات: 4662 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
لايمكننا ان ننكر اخواننا المغاربة من هويتهم في جميع اقطار العالم ماداموا مغاربة . على ما اظن ليس هناك قانون لتجريدهم من هويتهم الوطنية و حبهم لبلدهم هذا بكل اخلاص .
مقبول مرفوض
1
2018/02/21 - 06:58
2 | أمازيعربي
رئيس وكالة
كفانا شر الجمعيات المحلية والوطنية. ها نحن الآن أمام جمعية من نوع خاص يدعي رئيسها أن حل كل مشاكل المغاربة والوقوف على أسباب بعض الأوبئة والتنديد بمواقف بعض الخونة رهين بأنشطة وتحركات جمعيته. ما أرى في اعماله وبرامجه إلا وصفات وعبر من قصص سيدنا موسى عليه السلام مع قوم بني إسرائيل.ففي قصص القرآن عبر وحكم لمن أراد أن يستفيد.والله بكل شيىء عليم.
مقبول مرفوض
1
2018/02/21 - 09:11
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة