الرئيسية | دولية | الشرطة الفرنسية توقف الرئيس الفرنسي بعد عودته من المغرب

الشرطة الفرنسية توقف الرئيس الفرنسي بعد عودته من المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة الفرنسية توقف الرئيس الفرنسي بعد عودته من المغرب
 

أوقفت الشرطة الفرنسية احترازيا صباح الثلاثاء الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي في إطار التحقيق حول شبهات بتمويل ليبي لحملته الانتخابية في العام 2007.

 

أفاد مصدر مقرب من التحقيق بأن الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي قد أوقف احترازيا صباح الثلاثاء في إطار التحقيق حول شبهات بتمويل ليبي لحملته الانتخابية في العام 2007.

 

وتابع المصدر أنه سيتم الاستماع للمرة الأولى إلى شهادة ساركوزي الذي تولى الرئاسة بين عامي 2007 و2012 في تحقيق أمام شرطيين من المكتب المركزي لمكافحة الفساد والتجاوزات المالية والضريبية، مؤكدا معلومات أوردها موقع "ميديابارت" وصحيفة "لوموند".

مجموع المشاهدات: 12845 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ابو عمر
القانون
في الدول الغربية القانون يعلو و لا يعلى عليه، و الناس سواسية امامه، و هذه المقولة معمول بها 100000 في100 و في بلادنا حدث و لا حرج، و سي الشوباني يأكل المكسرات و يشرب المياه المعدني و يشم الورود الزكية الباعضة الثمن، و يقول لا نأكل اموال الشعب ههههههههه
مقبول مرفوض
1
2018/03/20 - 08:07
2 | لحريزي
الإعراب أشد كفرا ونفاقا
ما وراء البحر المتوسطي قاموسهم لا يعرف عفا الله عما سلف.... وملفات المغضوب عليهم لا تعرفها رفوفهم ولا يتسترون عليها أمثال بعض من يتراءس البرلمان المغربي... الفارق ان لديهم قضاة مسيحيون ونحن لدينا قضاة مسلمون يحملون يقرؤون ويستمعون القرآن...!!! الحمد لله عشنا و شفنا ما قالوا عنا
مقبول مرفوض
1
2018/03/20 - 08:31
3 | مبارك البيضاء
لماذا بعد عودته من المغرب؟ عقابا له على مشاركته في طرانس مونتانا الذي عقد مؤخرا في مدينة الداخلة المغربية. اللوبي الجزائري يحارب كل أصدقاء المغرب عبر العالم.
مقبول مرفوض
0
2018/03/20 - 01:28
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة