الرئيسية | دولية | المغرب يرد على نقل غواتيمالا سفارتها إلى القدس بهذه الخطوة

المغرب يرد على نقل غواتيمالا سفارتها إلى القدس بهذه الخطوة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب يرد على نقل غواتيمالا سفارتها إلى القدس بهذه الخطوة
 

قال لحسن العمراني نائب عمدة الرباط ، يوم الاحد ، إن العاصمة المغربية علقت خططا لشراكة توأمة مع غواتيمالا سيتي احتجاجا على نقل غواتيمالا سفارتها لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس.

وقال العمراني من حزب العدالة والتنمية لرويترز إنه في أعقاب قرار غواتيمالا  إقامة سفارة لها في القدس قرر مجلس مدينة الرباط رفض النقاش بشأن اتفاقية التوأمة مع غواتيمالا سيتي تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وافتتحت غواتيمالا سفارة في القدس يوم الأربعاء بعد يومين من نقل الولايات المتحدة سفارتها إلى هناك في خطوة أثارت غضب الفلسطينيين ولاقت إدانة دولية.

مجموع المشاهدات: 8231 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
وعلاش غواتيمالا حيت حيطها قصير وبان ليكم ساهل باش تنقزوه .ياك يلا نتوما رجال وفيكم الشجاعة ديروها مع الميريكان هي رأس الافعى .ولا مع اسرائيل لي علاقتكم بيها سمن على عسل وجد ممتازة .ولا كيعجبكم تضحكو على الشعب عفوا الرعية حيت حنا غير مداويخ خونة مجهولين قطيع مواطنين من درجة ولاد الزنقة بزاف علينا نكونو شعب محترم .لكن ربي مكيحبش الظلم لابد ان ينتقم من الظالم طال الزمن ام قصر
مقبول مرفوض
1
2018/05/20 - 11:34
2 | بلبيضاء رشيد ابن ميدلت
Xyz
وماذا عن ردة الفعل تجاه الشيطااان الامريكي؟؟؟!!
مقبول مرفوض
1
2018/05/20 - 12:04
3 | Said
Maroc
اوا حكرتو غير على غواتمالا او الدول الاخرى ما تشوفوش اش تقطع معها اسيرو تنعسو او قيلكم من لفهامات
مقبول مرفوض
1
2018/05/20 - 12:51
4 | محب المدينة
الله المستعان
هذا رد العاجز
مقبول مرفوض
1
2018/05/20 - 01:24
5 | David
Salut
????????????????????????????????????????????????????vraiment une bonne décision. ..car un coup d'État sera fait a Guatemala suite à cette décision du conseil communal de Rabat ???????????????????????? ..les palestiniens *** le Maroc va vous libérer de l'oppression sioniste wait for us ????????????????????????????
مقبول مرفوض
0
2018/05/20 - 02:43
6 | عبداللطيف المغربي
حذاري من القرارات الطائشة...
مجلس الرباط لا يقدر عواقب ما يقرر.غواتيمالا من الدول القلائل في امريكا اللاتينية التي سحبت اعترافها بجمهورية الخيام البالية.اذن حذاري ان يستغل الاعداء هذه الهفوة الغير المحسوبة العواقب للتأثير على هذا البلد ليعود ويعترف بكيان الوهم.على وزارة الخارجية والتعاون الدولي ان تتدخل.قبل فوات الأوان.لانه لا يعقل لمجلس الرباط ان لا ينسق مع وزارة الخارجية في قرار سيرتد لا قدر الله سلبا على قضية وحدتنا الترابية.انا كمغربي لا تهمني القدس في هذا الظرف الخطير الذي تجتازه قضية وحدتنا الترابية.فتازة قبل غزة.وحداري من القرارات الطاىشة لمجلس العاصمة.حذاري حذاري.
مقبول مرفوض
0
2018/05/20 - 05:16
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة