الرئيسية | دولية | رئيس فنزويلا: أفريقيا من فازت بكأس العالم وليست فرنسا

رئيس فنزويلا: أفريقيا من فازت بكأس العالم وليست فرنسا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس فنزويلا: أفريقيا من فازت بكأس العالم وليست فرنسا
 

رأى الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أن تتويج منتخب فرنسا بلقب المونديال هو انتصار لقارة أفريقيا، في إشارة إلى جذور معظم لاعبيه.

 

وقال مادورو أول من أمس على هامش احتفال رسمي «منتخب فرنسا يشبه منتخباً أفريقياً، في الحقيقة لقد توجت أفريقيا، المهاجرون الأفارقة الذين وصلوا إلى فرنسا، وفي هذا المونديال فازت فرنسا بفضل اللاعبين الأفارقة أو أبناء الأفارقة».

 

وتعود جذور 14 لاعباً من اصل 23 في التشكيلة الرسمية التي توجت بلقب المونديال الأحد الماضي على حساب كرواتيا (4-2) إلى القارة الأفريقية. وطالب مادورو بالتوقف عن «العنصرية» و«التمييز» ضد المهاجرين الأفارقة والأميركيين اللاتينيين.

مجموع المشاهدات: 5019 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رشيد
انتصار مزيف
تخيلوا لو ان جميع الدول المشاركة في كاس العالم فعلت مثل فرنسا ...سنشاهد منتخبات غريبة وعجيبة فاقدة لخصائصها و مميزاتها التي يريد ان يراها الجمهور لان المنتخبات هي في الحقيقة تمثل بلدها بعاداته و تاريخه واصالته وحضارته ..فمنتخب كرواتيا الرائع الذي نال إعجاب العالم مثل بلاده احسن ثمثيل...حتى ان المتتبعين دفعهم الفضول العلمي لاكتشاف هدا البلد واصل تسميات اللاعبين الى غير ذلك ...اما منتخب فرنسا(إفريقيا) فهو منتخب بدون هوية وكان ابناء فرنسا لا يعرفون ما هي كرة القدم في كاس العالم القادمة ستتوجه فرنسا نحو القارة الاسيوية وسنشاهد منتتخب فرنسا بعيون مجبدة هههههه
مقبول مرفوض
0
2018/07/18 - 04:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة