الرئيسية | دولية | سؤال حول مدينة سبتة المحتلة يحرم مواطنة مغربية من الجنسية الإسبانية!

سؤال حول مدينة سبتة المحتلة يحرم مواطنة مغربية من الجنسية الإسبانية!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سؤال حول مدينة سبتة المحتلة يحرم مواطنة مغربية من الجنسية الإسبانية!
 

أخبارنا المغربية: الرباط 

رفضت محكمة إسبانية منح الجنسية لمواطنة مغربية ، قالت خلال الاستماع إليها أن مدينة سبتة المحتلة من طرف اسبانيا ، مدينة مغربية.

وأوضحت  صحف محلية ، أن المواطنة المغربية تقيم بشكل قانوني في إسبانيا منذ 2000 و هي متزوجة من مغربي مقيم في إسبانيا ، وأم لطفلين ولدا في إسبانيا.

المواطنة المغربية التي تتقن اللغتين الإسبانية والكتالونية، استفادت من عدة دورات للتحضير لمقابلة الحصول على الجنسية الإسبانية.

و طرحت المحكمة عليها أسئلة مرتبطة بحقوق وواجبات المواطن الإسباني، و اسم رئيس كتالونيا، والرقصة المعروفة في هذه المنطقة، وأخيرا عن حالة مدينة سبتة، حيث أجابت أن "سبتة تنتمي إلى المغرب".

واعتبرت المحكمة أن المواطنة المغربية تجهل عدة أمور عن البلاد، بالمقابل عللت المعنية بالامر عدم تقديمها للاجابات الصحيحة بالتعب والحمل، الذي منعها من التركيز، وهو عذر رفضته المحكمة .

مجموع المشاهدات: 5619 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Twil
كدوب
السؤال يطرح على 10000 مترشح
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 03:49
2 | عبد الكبير
اجي تشوف
كنت في عطلة اسبوعية بمدينة سبتة واثناء الرجوع وعلى مقربة من حاجز الجمارك تعطلت بنا السيارة ولما اتصلنا بممثل شركة التامين قصد اسعافنا صدمني موقفه من كوننا خارج الثراب المغربي وبالتالي فاننا لانستفيد من التامين رغم توفرنا على التامين والبطاقة الخضراء لكن مااثارني هو قوله اننا نتواجد خارج الثراب المغربي ربما كان هدفه تجنب مشغلته شركة التامين من تحمل ذلك اولى له من الحفاظ على وحدتنا الثرابية باعتبار سبتة مدينة مغربية .
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 07:56
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة