الرئيسية | دولية | أخبارنا المغربية تكذب اشاعة نَشْرِهَا خبر أمر الملك السعودي بصرف راتبين لكافة القطاعات الحكومية

أخبارنا المغربية تكذب اشاعة نَشْرِهَا خبر أمر الملك السعودي بصرف راتبين لكافة القطاعات الحكومية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخبارنا المغربية تكذب اشاعة نشرها خبر أمر الملك السعودي بصرف راتبين لكافة القطاعات الحكومية أخبارنا المغربية تكذب اشاعة نشرها خبر أمر الملك السعودي بصرف راتبين لكافة القطاعات الحكومية
 

تداولت أمس السبت مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، خبر نسب لموقع أخبارنا المغربية، مفاده أن العاهل السعودي أمر بصرف راتبين لكافة القطاعات الحكومية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يوافق يوم الاثنين 17 ذي القعدة 1434 هجرية ، حسب نص الخبر.

و بعد الانتشار الكبير للخبر الاشاعة، توصل موقع أخبارنا المغربية بالعديد من الرسائل الالكترونية من عدة جهات و مواطنين سعوديين، للاستفسار عن صحة الخبر.

و نظرا لخطورة هذا التصرف اللامسؤول و لرفع أي لبس بخصوص الخبر، تؤكد ادارة موقع أخبارنا على ما يلي :

- الخبر المشار إليه ملفق بشكل واضح، بحيث أن الصورة مركبة و الخلفية المعتمدة داخل الخبر زرقاء اللون، وهو الأمر الذي لا نتوفر عليه في موقع أخبارنا المغربية.

- الموقع لا يستعمل التقويم الهجري ولا يكتب الأرقام بالعربية ضمن أخباره.

- ادارة الموقع تنفي بشكل قطعي أية علاقة بالموضوع المذكور و الذي لا وجود له في أرشيف الموقع و ليس له أي رابط على شبكة الانترنت.


- الموقع يعتمد التحري و التدقيق قبل نشر كل أخباره، كما أن خطنا التحريري بعيد كل البعد عن الترويج للاشاعات و الاخبار المغرضة.

- موقع أخبارنا المغربية يستنكر هذا التصرف اللامسؤول و يحتفظ لنفسه بحق المتابعة القضائية لأي جهة أو طرف يحاول الاساءة للموقع.

و لقد تم تحرير بلاغ النفي مباشرة بعد توصلنا برسالة استفسار من هيئة مكافحة الاشاعات السعودية قصد توضيح الصورة للرأي العام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

و للاطلاع على اخبارنا يرجى متابعة صفحتنا الرسمية على الفيس بوك و الموقع الالكتروني، تفاديا للوقوع في المعلومات المزيفة والصور المفبركة وغيرها من الاكاذيب و الأخبار الملفقة.

ادارة الموقع

مجموع المشاهدات: 8369 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سعودي
اشكركم على التوضيح
اشكركم على توضيح الجميل والذي يدل على مصداقية الموقع واتمنا انكم ترفعون خطاب لوزير الماليه ويحسن وضع الرواتب بالسعودية لوجود مشكله في الوضع المعيشه شاكر لكم ومقدر جهودكم
مقبول مرفوض
0
2013/09/23 - 12:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة