الرئيسية | دولية | اطلاق سراح رئيس الوزراء الليبي بعد اختطافه

اطلاق سراح رئيس الوزراء الليبي بعد اختطافه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اطلاق سراح رئيس الوزراء الليبي بعد اختطافه
 

أخبارنا المغربية / قاسمي عبد الرحيم

 ذكرت مصادر ليبية أن رئيس الحكومة علي زيدان في طريقه إلى مكتبه بطرابلس،وأكد المتحدث باسم الحكومة الليبية إطلاق سراح زيدان وأنه بحالة جيدة. وكانت قد أعلنت "غرفة عملية ثوار ليبيا" أنها "اعتقلت رئيس الوزراء المؤقت علي زيدان وفق قانون العقوبات الليبي وبأمر من النيابة"، فيما أكد المتحدث الرسمي باسم مكتب مكافحة الجريمة الليبي عبد الحكيم البلغزي، أن زيدان بصحة جيدة وسيتم التحقيق معه في وقت لاحق، معتبراً أنه اعتقل ولم يتم اختطافه. 

وبثت صورا على الإنترنت لزيدان بدون نظارته وبقميص مفتوح أثناء عملية اقتياده،يأتي ذلك بعد أيام من عملية اعتقال نفذتها قوة أميركية للقيادي المفترض في تنظيم القاعدة "أبو أنس الليبي" ونقله الى خارج البلاد.

 يذكر أن مكتب النائب العام قال إنه لم يصدر مذكرة اعتقال بحق رئيس الحكومة الذي اقتيد فجرا من فندق كورنثيا الذي يقيم فيه، وتوعد الخاطفين بعقوبات وفق ما تنص عليها القوانين المرعية في البلاد.

مجموع المشاهدات: 1937 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | بلاد الفوضى
الفوضى والسيبة اللي عجباتو شي حاجة تيديرها ههههه
مقبول مرفوض
2
2013/10/10 - 12:24
2 | rydou
attention
c est a bnkyrane de faire tre attention car il a exaspere les pauvres marocains allah yahfade malgre que bnkyrane a masacre les pauvres un grand masacre mais ces puvres ne veulent pas du mal a ce mr qui a commis du mal et dumal a ces pauvres qui pensent a la hausse des prix sans cesse karya gouvernement handicape
مقبول مرفوض
0
2013/10/10 - 03:08
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة