الرئيسية | دولية | صحيفة أمريكية : الملك عبد الله مصاب بسرطان الرئة و الأطباء يتوقعون وفاته قبل نهاية 2014

صحيفة أمريكية : الملك عبد الله مصاب بسرطان الرئة و الأطباء يتوقعون وفاته قبل نهاية 2014

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحيفة أمريكية : الملك عبد الله مصاب بسرطان الرئة و الأطباء يتوقعون وفاته قبل نهاية 2014 صحيفة أمريكية : الملك عبد الله مصاب بسرطان الرئة و الأطباء يتوقعون وفاته قبل نهاية 2014
 

نقلت صحيفة «وورلد تريبيون» الأمريكية تصريحات مصادر بالمملكة العربية السعودية زعمت خلالها، إصابة الملك عبد الله بسرطان الرئة وهو ما سيؤدي إلى وفاته في وقت قريب وفقا لما نقله معهد شئون الخليج ومقره واشنطن.

وقالت المصادر إن الملك ستوافيه المنية قبل نهاية 2014، حيث أكد فريقه الطبي أنه لن يستطيع البقاء على قيد الحياة أكثر من ستة أشهر أخرى، مشيرة إلى أنبوب التنفس الصناعي الذي استخدمه الملك أثناء لقائه مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

من جانبه، قالت راشيل هيرتسمان المحللة بالمعهد الذي يتبع المعارضة «الشيعية» ،على حد وصف الصحيفة، أن الاتجاه نحو تعيين خليفة للملك ليست غريبة بالنظر إلى الأشهر الضئيلة المتبقية للملك على قيد الحياة بسبب كبر سنه بالإضافة لمرضه المعضل.

وأكد المعهد أن تدهور صحة الملك عبد الله تسببت في سلسلة من التعيينات في الآونة الأخيرة، لافتة إلى تعيين الملك لأخيه غير الشقيق الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وليا لولي العهد بالإضافة لتنحية الأمير بندر بن سلطان عن رئاسة الاستخبارات كما أنه من المتوقع الإعلان عن سلسلة جديدة من التعيينات في الأيام القليلة القادمة.

مجموع المشاهدات: 4374 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | houcine
Dieu merci
Je l'éspère de tout mon coeur qu'on finisse avec ce mafieux
مقبول مرفوض
0
2014/04/20 - 08:46
2 | said chouhani
dieu te guerisse
vous etes etvous resterez dans notre coeur pour toujours vive l.amitiee maroco saaoudienne
مقبول مرفوض
0
2014/04/20 - 11:43
3 | mostafa
bidayat alfitna
awlan nad3o lah bichifae ka ayi moslim lakin ida 9addara lah wakanat anihaya fadalika bidayat anihaya lima sayataratabe 3anha .3 .talat fitane fi lhijaze yata9atal fiha 3.talat omarae kolohome abnae khalifa falala yakon ila lharb wadamare ma3a fitane l3ira9e wachame sayoadi ila in9irade l3arabe wa dohore rayate soude mina lmachri9e lhj raythbs
مقبول مرفوض
0
2014/04/21 - 10:17
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة