الرئيسية | دولية | جندي إسرائيلي متبجحا: قتلت اليوم 13 طفلا فلسطينيا و ليذهب المسلمون إلى الجحيم

جندي إسرائيلي متبجحا: قتلت اليوم 13 طفلا فلسطينيا و ليذهب المسلمون إلى الجحيم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جندي إسرائيلي متبجحا: قتلت اليوم 13 طفلا فلسطينيا و ليذهب المسلمون إلى الجحيم جندي إسرائيلي متبجحا: قتلت اليوم 13 طفلا فلسطينيا و ليذهب المسلمون إلى الجحيم
 

تشير أغلب المعلومات الصحافية، عن المأزق الذي تعيشه إسرائيل جراء حربها على قطاع غزة، خصوصاً مع استمرار تدفق التقارير الصحافية الغربية عن وقوع عدد كبير من الشهداء الفلسطينيين أغلبهم من المدنيين والأطفال.

وتواصل إسرائيل عدوانها على قطاع غزة، غير آبهة بكل الاتهامات التي توجّه إليها، بارتكاب جرائم ضد الإنسانية، على الرغم من اقتراب عدد الشهداء إلى 1500، محاولة توظيف آلتها الدعائية الإعلامية لتبييض صفحتها أمام الرأي العالمي.

ولكن تزامناً مع العدوان الإسرائيلي، استطاع عدد من الشبان على الإنترنت تكوين خلايا إلكترونية، تعمل على رصد ونشر عدد من الانتهاكات الإسرائيلية بحق المدنيين الفلسطينيين، وفضح ما يحاول الجيش الإسرائيلي طمسه عن الرأي العالمي.

ومن بين هذه "المعارك الإلكترونية"، محاولة إغلاق الحسابات على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي التي تتبجح بقتل المدنيين علناً، وآخرها هو حساب الجندي الإسرائيلي دايفيد دوفاديا على موقع إنستغرام.

هذا الجندي قام بالتقاط صور من داخل أحد المكاتب وهو يلهو ببندقية آلية معلقاً على الصورة قائلاً "توقفوا عن الهروب.. ستموتون في أي حال".

وإن لم يكن ذلك كافياً، رد دايفيد على المطالبات بإزالة الصورة وعدد من تعليقاته قائلاً "لقد قتلت 13 طفلاً اليوم، وعليكم أنتم المسلمون الذهاب إلى الجحيم".

مجموع المشاهدات: 3029 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | و لاتعليق واحد
و لا تعليق واحد, هل هدا معناه أن المسلمين موافقون ? وعندما نلعن اليهود نتهم بمعادات السامية, ايوة يا اليهود, هادى ايامكم, اعطاكم الله, راه ما بقوا مسلمين
مقبول مرفوض
0
2014/08/01 - 01:32
2 | hicham
Publier
C'est pas une surprise, parce que les soldat juifs ne peuvent que ça, puisqu'ils sont des laches, et quand ils tombent entre les mains des moujahidines ils commencent à pleurnicher comme des petites filles et demandent le pardon. Quant à l'enfer, il sait très bien qui va partir à l'enfer après sa mort.
مقبول مرفوض
1
2014/08/01 - 02:33
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة