الرئيسية | دولية | بالفيديو : الدولة الاسلامية تنشر شريط عن دخول مئات الإيزيديين في الإسلام وتؤكد فرحهم به

بالفيديو : الدولة الاسلامية تنشر شريط عن دخول مئات الإيزيديين في الإسلام وتؤكد فرحهم به

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : الدولة الاسلامية تنشر شريط عن دخول مئات الإيزيديين في الإسلام وتؤكد فرحهم به بالفيديو : الدولة الاسلامية تنشر شريط عن دخول مئات الإيزيديين في الإسلام وتؤكد فرحهم به
 

نشر تنظيم "الدولة الإسلامية" فيديو يوضح فرحة المئات من أبناء الطائفة الإيزيدية بإعتناق الإسلام، حسب إعلام "الدولة الإسلامية".

يأتي هذا في الوقت الذي يقول فيه شهود إن مقاتلي التنظيم يقتحمون القرى بالمدافع الرشاشة، ويخيرون الإيزيديين بين اعتناق الإسلام أو الإعدام، وأن النساء اللائي لم يكن الموت مصيرهن، نقلوا لإنجاب أطفال مسلمين.

وقال شهود لـ"رويترز" في وقت سابق إن الذين واتتهم الشجاعة على البقاء، رفعوا أعلاما بيضاء فوق بيوتهم علامة على الاستسلام الكامل للدولة الإسلامية، التي أعلنت قيام الخلافة في الأجزاء المسيطرة عليها من سورية والعراق.

وقال مسلحو التنظيم إن الكثيرين من أبناء الطائفة قالوا لهم: "لقد أتيتم متأخرين".

يأتي نشر هذا الفيديو بعد أن أذاع التنظيم الثلاثاء تسجيلا بالفيديو لأحد مقاتليه وهو يذبح الصحفي الامريكي جيمس فولي، الأمر الذي أثار موجة غضب دولية.

 

مجموع المشاهدات: 4763 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | anir
انتشار السلام ب السيف
لقد عاد انتشار الاسلام ب السيف لاكن هدا الوقت ب المدفع الرشاش ،حينما يخير الانسان بين رصاصة في جبهته و سبي امه و زوجته وبنته او الدخول الى اي دين ولو تعلق الامر بعبادة الغائط،لا اعتقد انه سيتردد في اعتناق هدا الدين.و المعتنق للاسلام بهده الطريقة لن يكون مسلما مهما بلغت عباداته لانها مرغمة عليه و يفتقد للنية في عباداته.
مقبول مرفوض
5
2014/08/21 - 01:23
2 | mostafa
allah akbar
anajis inkana lah hadd falyamot
مقبول مرفوض
1
2014/08/21 - 08:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة