الرئيسية | دولية | السجن و الجلد لمغربية تعرض نفسها على الرجال بالسعودية عبر "الواتس اب"

السجن و الجلد لمغربية تعرض نفسها على الرجال بالسعودية عبر "الواتس اب"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السجن و الجلد  لمغربية تعرض نفسها على الرجال بالسعودية عبر "الواتس اب"
 

 

أخبارنا المغربية 

 قضت المحكمة الجزائية بمحافظة الطائف السعودية بسجن مُقيمة "مغربية" أربعة أشهر، وجَلدها 50 جَلدة، ودفعها غرامة مالية قدرها ألف ريال، ومُصادرة هاتفها الجوال، ومن ثمّ ترحيلها عن البلاد، وذلك بعد ضبطها وهي تعرض نفسها على الرجال، وتُمكنهم من نفسها بمُقابل مادي.

و وفق ما أوردته صحيفة "القبس" السعودية فقد كانت المرأة المغربية المُقيمة، وهي مُطلقة في الأربعينيات من عمرها، قد وردت عنها إخباريات لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف "مركز معشي"، أواخر شهر شعبان الماضي، بأنها تعرض نفسها على الرجال، وتُمكنهم من نفسها بمقابل مالي.

وأفاد أحد المواطنين لنفس الصحيفة بأنها تواصلت معه وقتها عبر الواتس أب، وطلبت منه الحضور إليها والخروج معه مُقابل أن يعطيها مبلغاً مالياً قدره 500 ريال.

وتم الاتفاق مع المواطن المبلِّغ بعد حضوره رسمياً لمركز الهيئة وتسجيل بلاغ خطي عن المرأة، ومُعاينة رسائل الواتس أب التي تؤكد عرض المرأة نفسها عليه.

وبعد أن سُلم المبلغ المطلوب والمُرقم لدى أعضاء الهيئة انتقل والتقى المرأة في الموقع المُتفق عليه بينهما، وركبت معه في سيارته، وتحركا سوياً حتى جرى استيقافهما من قبل أعضاء الهيئة.

وبدت على المرأة علامات الخوف والارتباك، وحاولت الهروب من الموقع، ولم تستطع؛ كونها كانت محاصَرة.

وبسؤالها عن تصرفها وعرضها نفسها على الرجال من خلال رسائل الواتس أب أكدت صحة ذلك مُفيدة بأن الذي دفعها هو حاجتها للمال، وطلبت من أعضاء الهيئة الستر عليها.

وبتفتيشها عُثرَ بحقيبتها على المبلغ المُرقم، ورُخصة إقامتها، وجوال خاص بها، تم استعراض محتوياته؛ وضُبطت الرسائل التي كانت بينها والمُبلِّغ عنها، بخلاف محادثات أخرى جرت بينها ومجموعة من الرجال، كما وُجدت صور شخصية لها وجُملة من مقاطع الفيديو الإباحية، بخلاف مبلغ مالي قدره 1600 ريال.

وتمت إحالة المرأة لمركز شرطة السلامة بالطائف، حيث جرى استيقافها حتى خضعت للاستجواب بهيئة التحقيق والادعاء العام، ومنه للمحكمة، وصدر الحكم الشرعي بحقها بعد إيداعها السجن العام. 

مجموع المشاهدات: 5759 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | بن يسف مريني
وتجد من يدافع على هؤلاء نمادج من مهاجرين منحرفين الدين يشوهون صورة المغرب،لهذا وجب على حكومة تشريع قانون يمنع سفر النساء للعمل في الخليج
مقبول مرفوض
10
2014/08/27 - 02:18
2 | فاطمة عبداله
فضيحة
كل هادا راجع لسفر المراة لدول الخليج بدون محرم لانها تتعرض لتحرش والاغراءات
مقبول مرفوض
4
2014/08/27 - 03:08
3 | يحيا
يجب وضع حد...........
والله نجد اهل الخليج هم من يشجعون على هذه الاعمال بشتى الطرق هم الذين يبعثون بالعقود مطالبين بفتيات جميلات.ام الحكومة فيكفيها الزيادات فيالاسعارو الخطابات الفارغة والعدل ثم العدل اين نحن من العدل عندما ياتي الخليجيون ليقضون اجمل اوقاتهم في المغرب مع بناته وعندما تظهر الفاحشة يطلق سراح الخليجيين وتسجن الفتيات اليس هذا هو العدل انظر ما يجري في قصورهم الموجودة في المغررب فذلك لايعلمه الا الله وهو برئ منهم.
مقبول مرفوض
4
2014/08/27 - 03:41
4 | مغربي بحال ديما
ici
وطلبت من أعضاء الهيئة الستر عليها... لماذا الفضيحة و التشهير بها يا أهل الصحافة ؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2014/08/27 - 03:51
5 |
الله ينعل لي ما يحشم شوهتونا .
مقبول مرفوض
3
2014/08/27 - 05:04
6 | magribia man hollanda
allah yahdi makhlak
Lokan atchofo ahna f hollanda chno dayrin almagribiyat kayfasdo n3a li jahom fatrik turki iraki Almohim atkoum ando laflous nas almagribiyat tslko arjalhom kharjohom madyour oksybato sahranin m3a alattak fadhona allah yafdahhom
مقبول مرفوض
1
2014/08/27 - 07:17
7 | مغربية اصيلة
الدعارة تبدا من بلدنا
والدعارة الموجودة على عينك يا بن عدي في بلادنا الا يجب مواجهتها. وعندما نتكلم عن المراة اليس الرجل هوالمسؤول الاول والاخير في ما وصلت اليه المغربية من خلاعة
مقبول مرفوض
2
2014/08/27 - 09:23
8 | Khaliid
الله يستر عليها
مع اني سعودي لكنني أعتب على مثل هذي الأخبار من صحيفتنا اللي جابت الخبر المعتاد يقولون وافد أو وافده والدعارة موجودة بالبلد ليش التشهير. حسبي الله على من حطها بهذا الموقف وبس...
مقبول مرفوض
2
2014/08/28 - 08:40
9 | الحاج الهلالى
اين ...
واين هى الحكومة الاسلامية واين هو الدستور اللذى ينص على ان المغرب بلد اسلامى بل واين هو الملك اليس هو حامى الملة والدين اليس هو امير المؤمنين ان كان يعلم فتلك مصيبة وان كان لايعلم فالمصيبة اعظموا اه يبلادى دنسوك سرت استحى ان اقول انا مغربي او مسلم اتقوا الله فينا حسبنا الله ونعم الوكيل فكل مسؤول على هذا الوضع انشروا فانها فى ذمتكم الى يوم الدين
مقبول مرفوض
2
2014/08/28 - 08:48
10 | ALi.
0617776846
LAHWLA.WALAKEWATA.iLA.BiLAh..ALAhem.MAhADA.ALMENKAR
مقبول مرفوض
0
2015/01/15 - 05:42
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة