الرئيسية | دولية | تورط ملكة جمال المغرب في تمويل شبكة تستغل الأطفال جنسيا بمصر

تورط ملكة جمال المغرب في تمويل شبكة تستغل الأطفال جنسيا بمصر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تورط ملكة جمال المغرب في تمويل شبكة تستغل الأطفال جنسيا بمصر
 

 

أخبارنا المغربية

اهتز الشارع المصري نهاية الأسبوع الماضي على وقع خبر تفكيك شبكة مختصة في استغلال الأطفال جنسيا وسياسيا، حيث يتم خطفهم واحتجازهم من طرف جمعية وهمية عرفت باسم بلادي، والتى أسستها سيدة أمريكية الجنسية تدعى آية حجازي( 27 عاما) وزوجها محمد حسنين (26 عاما)، بالإضافة إلى أشخاص أخرين. 
وكانت الجمعية تستقبل النزلاء من أطفال الشوارع وتمارس عليهم كل أنواع الشذوذ والاستغلال الجنسي، وتجرد أكثر من 20 طفلا منهم من ملابسهم لتصويرهم عراة.

 ودخلت على الخط ملكة جمال المغرب، التي لم يكشف عن اسمها، حيث تقوم بتمويل الزوجين، لإنتاج أفلام بورنوغرافية.
وتقوم الجمعية بالإضافة إلى الاستغلال الجنسي بتدريب الأطفال على أساليب الدفاع عن النفس (من بينها الكراطي)، إضافة إلى استغلالهم للمشاركة في المظاهرات، ومناهضة قوات الشرطة وقذف الأمن بالمولوتوف.


وتمكنت مصالح الشرطة من تفكيك هذه الشبكة عبر أحد الأباء الذي كان يبحث عن إبنه المفقود، ليعثر عليه بمساعدة طفل يبلغ من العمر 13 سنة والذي كان ضحية هذا الاستغلال لكنه استطاع الفرار من هناك، فأرشده إلى بيت الزوجين الأمريكيين حيث يتواجد إبنه، لكن هذين الأخيرين منعاه من رؤيته، ليقرر الاتصال بالشرطة التي عملت على تفكيك الشبكة، بإلقاء القبض على عناصرها المكونين من الزوجين، وملكة الجمال وكذا أعضاء من الجمعية، فأحيلوا جميعا على العدالة الأحد الماضي لتقول كلمتها في ذلك.


ووجهت النيابة للمتهمين 10 تهم، منها جناية الاتجار بالبشر وخطف الأطفال، واحتجاز أطفال الشوارع رغما عنهم، والتعذيب البدني لهم، وكذلك الاتجار بالأطفال وبيعهم وتأجيرهم مقابل أموال، وتهمة هتك عرضهم واستغلالهم جنسيا، والقيام بأنشطة ضمن هيئة غير قانونية وبدون ترخيص.

مجموع المشاهدات: 2928 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغربي انا
هاذوا مالهوم مايسترو عيبهوم
تفووووووووو على كل واحد طالق بنتو ومشوهانا كلنا في بلادات الناس
مقبول مرفوض
2
2014/08/30 - 12:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة