الرئيسية | أقلام حرة | كل هؤلاء الصلع مخبرون؟

كل هؤلاء الصلع مخبرون؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كل هؤلاء الصلع مخبرون؟
 

 

بعد أن فجرت قنبلة نهاية سنة 2014...في وجه الشعب المغربي المسكين.. وجدتني حزينا.. حانقا ..على قيمة الإنسان الذي استرخص نفسه وكيانه كلية ...وذل آله وآل آله ...وانقاد لنزوات الصلع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أن تكون صحافيا مخبرا ..أمر مخز بحق ..أن يكون كل ما تعلمته في المعهد العالي للصحافة أو في المعاهد الأجنبية في خدمة جهة معينة استرزاقا وتذللا.. وانبطاحا وليس إيمانا بخدمة الوطن شيء يندى له الجبين ..أن تكون نقابيا تمثل آلاف المقموعين في بلدك وتكون مخبرا لمن يضع كل الخطوط الحمراء أمامك شيء مهين حقا ...

ككل المغاربة البسطاء الطيبين الذين يعيشون بسلام مع ذواتهم تفاجأت.. تفاجأت بكثرة الصلع الذين سقطوا في الشبكة ..الذين سقطوا في الهاوية.. الذين استرخصوا ذواتهم.. وازداد حنقي وغضبي لما رجعت إلى أرشيف بعضهم لأجد أنهم قد حاضروا في الشرف !..في عديد الجامعات وفي كثير من الندوات واللقاءات التي لا يعرف أبدا مصدر تمويلها ...والان قد اتضح كل شيء....وجدت نفسي أمام مرضى نفسيين بحق... ...شيزوفرنيا مغربية قحة..

الذي يحز في النفس كثيرا كثيرا أن جل الجهات التي يغدق عليها بالهبات والعطايا والمنح ..لابد أنها تسير في نفس الركب.. تفتح أحضانها لذلك.. تسترزق هي أيضا !

ولا ندري ما يخبأ السي( كولمان) ...لسياسيينا بعد فضحه لنقابيينا وصحافيينا ...كارثة..

يا الله يا سيدي ...نحن هاهنا ننتظر ...بفارغ الصبر ننتظر.. وصاياك العشرين ...وثائقك الفاضحة للأذلين...

نحن ...الشعب المغربي المغلوب على أمره ...لا نملك إلا أن نصفق لك...وان كنا نعرف جيدا أنك لا تقوم بذلك لله في سبيل الله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ...فتفضل 

زدنا عشقا ..لوطننا ...فلن يهزمنا الصلع ...ولا أنت ....

مجموع المشاهدات: 1800 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة