الرئيسية | أقلام حرة | هكذا تظلم وزارة التربية الوطنية اساتذتها !

هكذا تظلم وزارة التربية الوطنية اساتذتها !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا تظلم وزارة التربية الوطنية اساتذتها !
 

 

 

*** استاذة ارملة ..19سنة عمل في الفيافي والجبال.لها ابناء .. ..لا تنتقل..---------------------- استاذ او استاذة .. 2 عامين عمل في البوادي ......انتقال  بالتحاق !!!

***استاذة مطلقة ...لها ابناء ...19سنة عمل في الفيافي. ...لا تنتقل ...-----------------استاذ ا و استاذة  .2 عامين عمل في البوادي ...انتقال بالتحاق !!!..

***استاذة ..متزوجة من استاذ ..19 سنة في البوادي والجبال....لا تنتقل..------------استاذ او استاذة ..2 عامين عمل في البادية ...انتقال بالتحاق!!...

**** استاذة عازبة ...19سنة ..في الجبال ......لا تنتقل ------------ استاذة او استاذ ..2 عامين عمل في البادية ...انتقال بالتحاق !!!!

****استاذ متزوج من استاذة ...له ابناء ...19 سنة في البوادي والجبال...لا ينتقل.-----------استاذة او استاذ .. 2 عامين عمل في الجبال ...انتقال بالتحاق !!!!!

****استاذ متزوج بربة بيت ...له ابناء ...19 سنةفي البوادي والفيافي ...لا ينتقل -------------ا ستاذ او استاذة ...2 عامين عمل في البادية ...انتقال بالتحاق !!!!

****استاذ اعزب ...19 سنة عمل في البوادي ...لا ينتقل .--------------استاذ او استاذة ... 2 عامين عمل في البادية ...انتقال بالتحاق !!!!!!

****استاذ مطلق ...له اولاد ....19 سنة في البوادي . .لا ينتقل -----------استاذة او استاذ ...2 عامين عمل في البادية ...انتقال بالتحاق !!!!!! 

****استاذ ارمل ..له اولاد ...19 سنة في الجبال ..لا ينتقل .----------استاذة او استاذ ..2 عامين عمل في البادية ...انتقال بالتحاق !!!!!

 

بعد كل هذا البهتان !! يطلبون منا السكوت ...يطلبون منا الجد ...يطلبون منا الانصاف !!!!...هراء هراء هراء .....لذلك فالجمعية الوطنية لاساتذة المغرب anpm. ..وبعد ان راسلت الوزارة سابقا لرفع هذا الظلم ...وبعد تلكؤ الوزارة والمضي في ظلمها !!!!..تؤكد لللشغبلة التعليمية انها ستبقى دوما تصدح بالحق ...وندعو الشغيلة المظلومة الى الالتفاف والانخراط الفعلي ...والاستعداد لرفع الداعوي القضائية امام المحاكم الادارية .واي طرق نضالية اخرى ترونها مناسبة .

مجموع المشاهدات: 5729 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الجمل الراقد
بث
ظلمنا قبل ونظلم اليوم وسنظلم غدا وشكوانا نبثها لله رب العالمين وما ضاع حق وراءه طالب سأدعو على من ظلمني أو كان له يد من قريب أو من بعيد في مساري المهني خاصة من استأسدوا بالسلطة المخولة لهم أن ينتصر الله لي منهم وأدعو لهم في المستقبل القريب أن يحرم أبناءهم من حقوقهم كما أو أكثر مما حرموني، فإن تمادووا فبالتشريد والأمراض والتيتيم والترمل وبالشلل سأذكر أني ذات يوم حصلت على المرتبة الأولى في فوج تخرجي ولم يلتزموا بالوعد الذي قطعوه على أنفسهم أن المراتب الست الأولى ستحظى بتعيين مميز وكان قدري 12 كلم من الطريق إلى الدوار قضيت خمس سنوات من الضياع وصلت فيها لحافة الهبل والحمق، جاء الفرج بعدها بانتقال أنساني سنوات المرارة لكن إلى مرارة أخف اليوم بعد أزيد من ربع قرن من العمل ما زلت في البادية لأن المدينة تفيض بالحالات التي سردها صاحب المقال
مقبول مرفوض
14
2015/07/01 - 02:25
2 | الرهوني بريس
للاسف الحركة الانتقالية تقض مضاجع رجال و نساء التعليم نظرا للعيوب التي تتخللها. ادا اردت ان تعرف حجم الفساد في وزارة التعليم يكفي ان تتصفح التعيينات و الانتقالات.لتقف علي حجم الظلم الدي يعانييه رجل التعليم الشريف في البوادي و الفيافي.
مقبول مرفوض
4
2015/07/03 - 02:11
3 | ابو باسم
الظلم ظلمات
لم يتوقف مسؤولوا وزارة التربية الوطنية منذ التحاقي بالعمل من العبث بمصير الآلاف من موظفيها قرارات عشوائية اجهزت على مستقبل اجيال من المعلمين والمعلمات .فئات من المدرسين يؤدون نفس العمل بوضعيات ادارية ومالية متناقضة.معانات متنوعة مادية ونفسية وجسدية ولا حلول في الافق.محسوبية وفساد اداري ورشوة وتحايل واستغلال المنصب والزبونية وجوه لفساد بلغ درجة التعفن .
مقبول مرفوض
0
2015/07/25 - 12:39
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة