الرئيسية | أقلام حرة | شباب الخير..شباب الشر

شباب الخير..شباب الشر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شباب الخير..شباب الشر
 

 

== شباب الخير ..نزل الى الميدان ..شباب الخير تحرك بضمير..معلنا حملة وطنية ضد المخدرات..ضد القرقوبي ...ضد كل انواع التدخين..في الشوارع نزل...في الثانويات والاعداديات حل ...في الملاعب الرياضية اشتغل...من القلب اشتغل..بكل الوسائل التوضيحية للاضرار اشتغل...بكل ما أوتي من فضيلة داخلية ربيت فيه اشتغل ...أدى ما عليه !! 

 

== شباب الشر ..نزل الى الميدان..شباب الشر تحرك بغرائز غير مكبوحة..معلنا حملة وطنية من اجل انتشار المخدرات...من اجل انتشار القرقوبي...من اجل انتشار كل انواع التدخين ..الى محيط الثانويات ركن...الى محيط الاعداديات حج...ومن داخل الملاعب الرياضية الهامشية عمل...بكل قوة غريزية شهوانية اشتغل...بكل الوسائل التوضيحية والالكترونية المتطورة استعان...أظهر ما فيه وما  ما عليه !!!

 

==شباب الخير ..فكر فدبر ....تفتق فكره عن افكار ...ابتكر حاويات تثبت في الشوارع... يعلن فيها وعبر كل  الوسائل ..أن هاهنا يا ناس ضعوا ملابسكم وملابس اطفالكم التي لا تستعملونها....شباب الخير اكترى  عربات للنقل...مرتين في الاسبوع تمر الناقلات...تنقل كل المحتويات في الحاويات الى مآرب تفريغ....شباب الخير يقوم بغسلها وترتيبها ...شباب الخير يستعد شهريا لايصالها الى القرى النائية ....أدى ما عليه !!

 

==شباب الشر اجتمع....في مداخل الاحياء الهامشية اجتمع....خطط ونفذ....بمقالع ومناشر وكل ما وصلت اليه يديه....شباب الشر قطع الاقفال ...شباب الشر اكترى (الهوندات)...شباب الشر باع ما سطا عليه في الاسواق العشوائية بدرهم رمزي ...كي يظهر أنه ها هنا !!!!!

 

==شباب الخير ..تفطن ان مجتمعه يتفشى فيه العهر....شباب الخير جلس في حلقات ..قرأ اللاءات...صمم على المشاركة في حملات التوعية ضد السيدا ...ضد كل الامراض المنقولة جنسيا...ضد كل المؤديات الى الرذيلة....شباب الخير أدى ما عليه !!

 

== شباب الشر نفذ ما عنده من مخزون الانسانية...ابتكر تخريجات للجنس السريع...شباب الشر ابتكر الجنس المتنقل ...داخل عربات تتحرك في شوارع مدننا الكبيرة...شباب الشر نشر كل المواقع الاباحية على جدران  المرافق العمومية ...شباب الشر ادى ما بذمته من شر !!

 

== شباب الخير فكر في الجوعى...شباب الخير فكر في وضع ثلاجة لحفظ الاغذية في الطرقات...نفذ الفكرة ...لجلب ما بقي من الاطعمة عوض ان ترمى...شباب الخير نبه الى وضع تواريخ البدء....شباب الخير كانت نيته خير اكبر 

 

==شباب الشر ...لا يحب ان يؤذى افراده...لا يستحب العمل ...يريد كل شيئ سهلا....بعد يوم.. اكترى (هوندا)....شباب الشر سرق الثلاجة...سرق اللقمة ....ترك اناء في المكان تحوم حوله الذباب للذكرى !!!!

 

==شباب الشر ..شباب الخير من أبناء وطني ....هم هنا منذ امد....هم هنا الى الابد.....شباب وطني عمره لا يقدر بالسنين ...شباب وطني كل من وجد على شبر منه.....

وأنا اكتب اعرف جيدا ان الشر سيبقى...ان الخير سيبقى ....لذلك فقط كتبت لاقول لكل اناس وطني .......هيا نغلب كفة شباب الخير وكفى ....

 

مجموع المشاهدات: 1976 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة