الرئيسية | ثقافة وفنون | فضيحة جديدة .. المغربية “روبي” تتهم رونالدو بممارسة الجنس معها وهي قاصر!

فضيحة جديدة .. المغربية “روبي” تتهم رونالدو بممارسة الجنس معها وهي قاصر!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة جديدة .. المغربية “روبي” تتهم رونالدو بممارسة الجنس معها وهي قاصر!
 

وجهت الراقصة المغربية كريمة المحروق المعروفة ب “روبي”، اتهاما إلى النجم كريستيانو رونالدو ، بممارسة الجنس معها في إيطاليا حين كان عمرها 17 عاما ، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب البرتغالي.

و صرحت بطلة الحفلات الجنسية الماجنة لرئيس الوزراء السابق سيلفيو برلكسوني لصحيفة “صن” البريطانية ، أن رونالدو، الذي كان يلعب في ريال مدريد حينها، كان يعرف أن عمرها 17 عامًا فقط عندما قابلها في فندق بميلانو في يناير 2010 ، مضيفة أنه عندما استيقظ من نومه ترك 4000 آلاف يورو نقدا وغادر الغرفة دون أن يودعها ما أثار غضب الراقصة.

 وتعتبر ممارسة الجنس بمقابل مالي لمن هن أقل من 18 عاما أمرا غير قانوني في إيطاليا إلا أنه لم توجه أي اتهامات إلى رونالدو الذي نفى الأمر جملة وتفصيلًا في حينها ،  كما كذب حدوث أي لقاء مع كريمة مؤكدا أنه لم يكن في إيطاليا في هذا التوقيت.

و يواجه رونالدو البالغ عمره 33 عاما ، اتهاما آخرا باغتصاب سيدة أمريكية تبلغ من العُمر 34 عامًا ، سنة 2009 في مدينة لاس فيغاس.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 32606 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | مغربية
ههههههههه
اوووو عيقتي مالكي كنتي فغيبوبة عاد فقتي مرة برلوسكوني......
وترفحتي منو مزيان لعبتيها مزيان تقداو لفليسات بأن ليك رولاندو وانتي قاصر وعندك 17العام. شوهتينا كثر ما المغربيات مشوهات
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2018/10/06 - 10:51
2 | مصطفى
رونالدو
إنه ضحية المخابرات اﻻسرائلية لتعاطفه مع العرب والمسلمين، هل نسي عدم الرد على الصحفية اﻻسرائلية وقدف بالميكرفون....إنهم خبثاء ويتحينون الفرصة.....
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2018/10/06 - 11:23
3 | عبد الصمد
يلاهوييييي
لاحظت فينما كانت شي فضيحة جنسية ضروري تسمع مغربية شوهتونا يالعاهرات الله ياخد فيكم الحق حتى اصبحنا اول بلد مصدر العاهرات بامتياز
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2018/10/06 - 11:38
4 | Meryam Rochdi
راي مستقل
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين
هذا خو سعد االمجرد , غير هو هاد رونالدو متاكدين منو انه شاذ
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 12:32
5 |
هذا النوع من المرافعات وقبول الدعاوي في المحاكم العالمية هو تسجيع العاهرات على طلب المزيد من المال لليلة الماجنة التي قضوها مع المشاعر كما حدث مع المرد وهذا الاخير... وغيرهم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 03:12
6 |
أخر الزمان الحياء طار
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 05:13
7 |
لعنة الله عليكي إلى يوم الدين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 07:54
8 | محمد العربي الادريسي
العاهرة
مرة اخرى تطلع علينا هذه ا ،وكأنها ستشرف المغرب برواتها ، الصعلوكة بنت الصعاليك لم تفلح في شيء الا في العهر وقلة الحياء ،ادعوا الله الواحد الاحد ان يسلط على كل العاهرات المغربيات والنساء المغربيات الاتي فيهن وخزة العهر السرطان وفقدان المناعة سرطان الكبد الذي لا يشفى ويقطع امعائهن وارحامهن تقطيعا كما شوهونا في العالم .اللهم سلط عليهن الامراض المخزية التي لا تشفى واجعل مفاتنهن مسرطنة ضارة لهن ضررا لا ينمن منالمه .كل من باعت لحمها وشرفها اللهم اجعلها مشلولة تتغوط وتتبول على فراشها.كل ديوث يقبل بعهو زوجته وابنته واخته وامه فاللهم انه حياته ولا تجعل له ذكرا.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 08:36
9 | ابو عمر
الفساد
اتفو على هاد الخانزا و اتفو على من يقول بانها و امثالها =مغربية= مالها لنفرض بان ذلك حدث بصح ياك ترك ليها المقابل المادي الذي ثلهث وراءه، فلماذا صدر منها هذا التصريح، الجواب ان المخابرات الاسراءيلية هي التي تحرك كل هذه الاحداث، لان رونالدو يقمع الاسراءيليين.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 10:27
10 | مغربية
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وبنا،لعنة الله عليك أيتها الفاسقة الفاسدة،بكل وقاحة وقلة الحياء تفضحين ممارساتك الخبيثة !! تُرى كم كان الثمن هذه المرة مقابل هذه الخرجة الفضيحة من طرف من يريدون تشويه والانتقام من رونالدو؟انت ومثيلاتك لا يشرفنا الاعتراف بهن كمغربيات ،لقد شوهتم صورة المغربية الشريفة العفيفة المحافظة....لكن ما عسانا نقول؟؟؟؟؟ للأسف الدولة تسمح للعاهرات ببيع أجسادهم وممارسة الدعارة بكل مصداقية رغم اننا دولة إسلامية وجب رجمهن،تمتعي بجسدك والاموال التي يجلبها لك من خلال رقصك ودعارتك ريتما يأتي اليوم الذي ستحاسبين فيه في الدنيا قبل الآخرة لان الله يُمهل ولا يهمل وليس غذا ببعيد
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 01:21
11 | كمال
المغرب
يجب إسقاط الجنسية المغربية على كل من يسيء إلى سمعة المغرب والمغاربة.????????????????????
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 01:49
12 | لاحول ولاقوة الا بالله
العهر فى كل مكان ليس المغرب فقط انا ممتفقاش مع هدوك لتيقلو المغربيات هاد الطبق ديال العيلات متعرفوش الدين مترباوش عليه كيعرفو غير اجمعو لفلوسى متيفهمو حتى اشرفو
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 02:48
13 | مغربية
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وبنا،لعنة الله عليك أيتها الفاسقة الفاسدة،بكل وقاحة وقلة الحياء تفضحين ممارساتك الخبيثة !! تُرى كم كان الثمن هذه المرة مقابل هذه الخرجة الفضيحة من طرف من يريدون تشويه والانتقام من رونالدو؟انت ومثيلاتك لا يشرفنا الاعتراف بهن كمغربيات ،لقد شوهتم صورة المغربية الشريفة العفيفة المحافظة....لكن ما عسانا نقول؟؟؟؟؟ للأسف الدولة تسمح للعاهرات ببيع أجسادهم وممارسة الدعارة بكل مصداقية رغم اننا دولة إسلامية وجب رجمهن،تمتعي بجسدك والاموال التي يجلبها لك من خلال رقصك ودعارتك ريتما يأتي اليوم الذي ستحاسبين فيه في الدنيا قبل الآخرة لان الله يُمهل ولا يهمل وليس غذا ببعيد
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 04:39
14 | الصويري
لعنة الله عليها إلى يوم الدين
هاذ المسخ كبرات فإيطاليا و ليس المغرب بزاف عليها.. سبق ليها اتهمت برلوسكوني و بنزيمة و عدد من المشاهير لأنه هاذيك هي الهواية ديالها ، الاصطياد فالماء العكر ، الآن اتهمت رونالدو و القادم ؟؟ الله ياخذ فيها الحق .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 10:33
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟