الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. معجب يتحرش بدنيا باطمة أثناء غنائها بأحد المطاعم ويحاول لمس منطقة حساسة من جسدها

بالفيديو.. معجب يتحرش بدنيا باطمة أثناء غنائها بأحد المطاعم ويحاول لمس منطقة حساسة من جسدها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. معجب يتحرش بدنيا باطمة أثناء غنائها بأحد المطاعم ويحاول لمس منطقة حساسة من جسدها
 

أخبارنا المغربية: هدى جميعي

تعرضت الفنانة المغربية دنيا باطمة، لموقف محرج جدا خلال أدائها لوصلة غنائية بأحد المطاعم، وهي الواقعة التي تم توثيقها في فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

الشريط يظهر لحظة تحرش أحد المعجبين بالفنانة المغربية، حيث طلب في البداية من دنيا الإذن بالتقاط صورة معها، قبل أن يقدم على وضع يده أسفل ظهرها قريبا من مؤخرتها، وهو ما تفطنت له ابنة "الحي المحمدي".

ردة فعل باطمة كانت سريعة، حيث قامت على الفور بإبعاد يده عنها لتبتعد مواصلة غناءها في محاولة لعدم لفت الأنظار لما حدث مع المعجب المتحرش.

 

مجموع المشاهدات: 35343 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | عبد اللطيف
تحرش
لباسها هو الذي جعله يفقد عقله ويفعل فعلته
مقبول مرفوض
14
2022/06/22 - 11:59
2 | سارة
لاحول ولا قوة الا بالله
أكيد كلنا ضد التحرش ولكن هاد الأماكن كلشي سكران وكلشي جاي يقصر وينشط وهي لي حنات وحطات يديها فوق كتفو بلا مانتكلمو على اللبس ديالها والغريب أن راجلها لم يحرك ساكنا وحتى هي كملات السهرة عادي
مقبول مرفوض
22
2022/06/22 - 12:15
3 | عبد اللطيف
تحرش
افضل طريقة للرد على امرأة كاشفة لمفاتنها في الشارع هو الالتفات إلى تحويل الأبصار إلى جهة اخرى كما نلتفت عندما نرى حيوانات ميتة تعطي رائحة كريهة
مقبول مرفوض
27
2022/06/22 - 12:20
4 | مراقب
ربي يهديك
وهل هي في حاجة للغناء بالمطاعم القناعة. القناعة. والايمان اين الراعي. اين الزوج
مقبول مرفوض
13
2022/06/22 - 12:56
5 | Abdo jar
حقيقة
المشكل ليس فقط في المتحرش بل في كون الغناء والرقص حرام وحرام...
مقبول مرفوض
11
2022/06/22 - 01:15
6 | خليف
اللباس المثير
شيء طبيعي ان يلمس اي معجب او غيره اي طرف من جسدها لان لباسها مثير و جذاب و هي من تبحث على من يلمسها ،لماذا باقي الفنانات لم يتعرضن لنفس الموقف اثناء وقوفهن فوق الخشبة و المثل العربي يقول (لباسك يرفع مقامك او يضعك في الحضيض )
مقبول مرفوض
7
2022/06/22 - 01:44
7 | كريم
الحقيقة
أنت تغنين في مطعم وترتدين ملابس فاضحة ، ماذا تنتظرين من بعض المتفرجين؟
مقبول مرفوض
5
2022/06/22 - 02:12
8 | كلمة حق
اللهم استرنا يارب
لم تبتعد بالعكس استمرت في أخذ الصورة معه مبتسمة مع استمرارها في الغناء واصلا ما هذا اللباس والمكان لواحدة متزوجة وأم؟؟ اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
مقبول مرفوض
13
2022/06/22 - 02:54
9 | هشام المغربي.
عاءلة باطما
العالم العربي وبالاحرى الشباب العربي كله كان يتغنى باغاني مجموعة ناس الغيوان برءاسة العربي باطمة حتى جاءت هاذ خيتي امرمدات عاءلة بطاطما وجعلت الاكثرية من الشعب المغربي يكره هذا الاسم بسببها.
مقبول مرفوض
4
2022/06/22 - 04:04
10 | محمد
الورع
أصحاب الايمان و التقوى كثيرون فالبلاد الله يلعن اللي مايحشم هما التالي فيهم تاي.......
مقبول مرفوض
-3
2022/06/22 - 06:00
11 | ر/ ب
لمسة يد واضحة
هنالك لمسة يد أين الفأر لنتأكد ??
مقبول مرفوض
3
2022/06/22 - 06:21
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة