العشابي يحرج "الأستاذ المعجزة" بشريط صادم والأخير يرفض عرضه

ثقافة وفنون

19/01/2019 09:35:00

أخبارنا المغربية

العشابي يحرج "الأستاذ المعجزة" بشريط صادم والأخير يرفض عرضه

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

بعد حلقته الأخيرة التي استقبل خلالها الفنان غاني قباج، والتي حصدت نسبة متابعة قياسية نهاية الأسبوع الماضي، بل و دخلت في منافسة قوية على المراتب الاولى في "الطوندونس" المغربي، يحل غدا الأحد بداية من الساعة 20:30 ، المهدي منيار الملقب ب"الاستاذ المعجزة"  ضيفا  على برنامج "عندي مايفيد" الذي يقدمه الإعلامي الساخر مراد العشابي، للحديث عن تجربته في ميدان التدريس، بعد الجدل الذي خلقه مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي.

ودخل العشابي مع "الاستاذ المعجزة" في تحدٍ خاص، يرمي إلى كشف مدى قدرته على تلقين التلاميذ، كما عرض عليه شريطا، شكل صدمة حقيقية لمنيار الذي طالب العشابي بعدم بثه حتى لا يضطلع عليه الجمهور.   

وكان مراد العشابي قد صور مؤخرا حلقات جديدة من برنامجه الفني المثير "عندي مايفيد" مع عدد من الفنانين كرفيق بوبكر، ليلى الحديوي، سعيدة شرف وسعيد الناصري. 

عنوان التميز الذي وقع عليه العشابي، سيستمر أيضا من خلال مسلسلي "لوزين" و"نوارة"  اللذين تبثهما حاليا  القناة "الاولى"، وهما عملين حققا نسب مشاهدة علية تراوحت بين 5 و 6 ملايين متابع لكل مسلسل، كما أطل العشابي أيضا من خلال نافدة برنامج "الكاميرا ضاحكة" الاي بثت رمضان المنصرم، حيث احتل برنامجه المرتبة الأولى بعد ان حصد 6،4 مليون مشاهدة، حسب احصائيات "ماروك ميتري"، ولعب بطولة "اسعافكوم" رفقة محمد الخياري وسكينة دارابيل على "تيلي ماروك" التي عرفت نسبة متابعة قياسية، فضلا عن بطولة مسلسل "الوجه الاخر"، وبطولة سلسلة "مرحبا بصحابي" في جزئين على "الاولى".

واشتهر العشابي ببرنامجه الساخر "لاعلاقة" الذي كان يبث على قناة "تيلي ماروك" والذي تجاوزت بعض حلقاته 6 ملايين مشاهد على قناة "اليوتيوب".

 

مجموع المشاهدات: 16719 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟