قناة "شدى تيفي" تواجه موجة غضب عارم بعد إبعاد "أمل صقر" وتعويضها بزوجة "فريد غنام"

ثقافة وفنون

15/10/2019 07:37:00

أخبارنا المغربية

قناة "شدى تيفي" تواجه موجة غضب عارم بعد إبعاد "أمل صقر" وتعويضها  بزوجة "فريد غنام"

أخبارنا المغربية: عبد الاله بوسحابة 

غضب كبير جدا، ذلك الذي أعقب إبعاد الفنانة والمنشطة التلفزيونية "أمل صقر" عن برنامجها "فلاورز" الذي يبث ليلة كل أربعاء عبر قناة "شدى تيفي"، وتعويضها بزوجة الفنان فريد غنام "رباب أزماني"، التي لم يسبق لها أن خاضت أي تجربة من قبل في هذا المجال.

وشن عدد من متتبعي صفحة قناة "شدى تيفي" على الفيسبوك، حملة تعليقات ضد إدارة القناة، حيث طالبوا بضرورة عودة "صقر" التي كانت موفقة جدا، في تنشيط فقرات هذا البرنامج، حسب التعليقات، مستغربين تعويضها بمنشطة جديدة تفتقد تماما للخبرة اللازمة والضرورية لتقديم برنامج فني من هذا القبيل.

واستنكر عدد من المتتبعين ما حصل، حيث قال أحدهم : "واش حيث مرات فريد غنام تحيدو أمل صقر و تجيبوها هي"، في وقت قال آخر : "على الأقل إلا بغيتو تبدلو أمل جيبو شي وحدة أحسن منها مشي وحدة مقاشعة والو"، أما صاحب تعليق ثالث فقال : "واش فريد غنام يقبل يدار ليه كيفما دار لأمل صقر".

 

 

مجموع المشاهدات: 13293 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 -
كلاهما متطفلتين على الميدان وجوه قاصحة لا تستحي
مقبول مرفوض
0
2019/10/15 - 08:21
2 -
هديك زوجة فريد غنام ممقبولاش مكتعرفش تقدم مبرهشا في دماغها كطير فحال المراهقات كتبان ليك إنسانة خاوية لاتقافة لهدرا مقادا مخاصما مع كلشي واكتقول كيغيروا مني مسكينا كتبقى فيا امال صقر بعدا كتبان ليك رزينا وهدرتها تقيلا تجيك الرغبة تشوف البرنامج ديالها
مقبول مرفوض
0
2019/10/15 - 08:35
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟