أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد تسببه في طرد طيار من عمله

ثقافة وفنون

20/10/2019 22:15:00

أخبارنا المغربية

أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد تسببه في طرد طيار من عمله

أخبارنا المغربية:

كشف الفنان المصري "محمد رمضان" أنه سيعوض  الطيار الذي تعرض للطرد من عمله بسببه، بعد ظهوره على مواقع التواصل داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات..

وحول ما إن كان سيجد عملا آخر للطيار المسرح من عمله، قال رمضان  في حسابه على فيسبوك "تلك أشياء خاصة بيني وبين الطرف الثاني ولا يجوز أن أصرح بها.. سأسانده بالطبع .. لكن لا يجوز أن أعلن هذا.. فهناك أمور من الواجب أن تعلن عنها مثل بناء مستشفى، إنما لا يجوز أن أعلن أنني ساندت فلان أم لا.. حتى أن أصولنا الصعيدية تمنع الإعلان عن هذا".

وكانت وزارة الطيران المدني المصرية قد أصدرت، يوم الخميس الماضي، قرارا بإلغاء رخصة الطيار، الذي سمح لمحمد رمضان بدخول قمرة القيادة والجلوس خلف المقود، وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أيه أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية، وإحالته مع المساعد للتحقيق العاجل.

مجموع المشاهدات: 12928 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - متتبع 2019/10/21 - 03:10
منحوس
لهلا يلاقينا ولا يلاقيكم مع بنادم المنحوس.. الى صبحت على المنحوس رجع للدار ونعس. ما دير ما تخدم ما تحرك اي حاجة درتيها غادي تخرج عوجة اللهم ابعد عنا المناحس والمخلوقات المشءومة مثل هذا وجه النحس.. لا زين لا مجي بكري الله ينعلها سلعة
مقبول مرفوض
2
2 - Vaudois 2019/10/21 - 07:29
La légèreté
Quand on prends Des chose réglementée internationalement il faut être professionnel et interdire ce genre de chose si non si la porte à vie.
مقبول مرفوض
0
3 - ماشي طريق 2019/10/22 - 10:49
اين انتم
نصيحة لك كفنان ولك محبين خلك رزين وعندك شخصية ثقيله شوي ونا اؤويد قولك هذا شي بينك وبين المنكوب بس اثبت نخوة الصعايدة
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك