"العلالي" يتحدث لـ" أخبارنا" عن مفاجأة "لانسبكتور" وحلقة "الحر" التي أثرت فيه ويبدي رأيه في "العشابي".."الرمضاني" و"عكرود" (فيديو)

ثقافة وفنون

23/10/2019 06:24:00

أخبارنا المغربية

"العلالي" يتحدث لـ" أخبارنا" عن مفاجأة "لانسبكتور" وحلقة "الحر" التي أثرت فيه ويبدي رأيه في "العشابي".."الرمضاني" و"عكرود" (فيديو)

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة

في حديث خاص لـ"أخبارنا"، كشف المنشط التلفزيوني رشيد العلالي عن جديد برنامجه "رشيد شو" الذي يبث ليلة كل جمعة على القناة الثانية، حيث تحدث عن فقرة "لانسبكتور" الجديدة، كما كشف جانبا من الضيوف الذين استقبلهم خلال الحلقات التي جرى تصويرها قبل أيام.

وأكد العلالي أنه لا يتهرب من تغيير برنامجه بقدر ما أن القناة متمسكة به، عطفا على النجاح الكبير الذي يحققه، ودليل ذلك أن البرنامج استطاع أن يحافظ على مكانته الريادية لسنوات متواصلة، مشيرا أنه قام بإضفاء مجموعة من التغييرات الهامة على فقرات برنامجه، تبعا لملاحظات وطلب الجمهور المغربي.

كما تطرق العلالي لحلقة الرابور "الحر"، التي اعتبرها الأبرز بين الحلقات التي ستعرض قريبا، موضحا أن هذه الحلقة ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور المغربي، قبل أن يبدي رأيه في عدد من زملائه، من قبيل مراد العشابي، رضوان الرمضاني والإعلامية شهرزاد عكرود (الفيديو) :


مجموع المشاهدات: 8688 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - تعلبق
ههههه
سالوا الناس عن شكار راسوا قال لهم لقد مر من هنا .ومن قال لك ان النس معجبة ببرنامجك شوهة كل البرامج المقدمة من حفنة منشطين تظن انها تسلي او تتقف الناس فهدا غلط .المتتبع ان كان هنا متتبع لا يحبد متل تفاهاتكم المبتوتة عبر قنوات سطيلة. ادهبوا بتفاهاتكم للجحيم. طحنوا لفلوس بالكدوب واصمتوا.
مقبول مرفوض
2
2019/10/23 - 03:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟