انفراد: القناة الأولى غاضبة من "MBC5" لهذا السبب..!

ثقافة وفنون

31/10/2019 10:00:00

أخبارنا المغربية

انفراد: القناة الأولى غاضبة من "MBC5" لهذا السبب..!

أخبارنا المغربية: عبد الاله بوسحابة 

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا، أن إدارة القناة الأولى عبرت عن غضبها الشديد، بسبب ما اعتبرته "قرصنة" قناة "MBC5" السعودية، فكرة برنامج "كوميديا شو" الذي كان يقدمه المتألق "رشيد الإدريسي"، وتنزيله من خلال برنامج جديد بعنوان " الدار داركم" الذي سيتولى إعداده وتقديمه الكوميديين "إدريس ومهدي"، وهما للإشارة خريجي برنامج "كوميديا".

الـ "snrt" ووفق ذات المصادر، احتجت بشدة على القناة السعودية، بسبب عدم احترام "حقوق الملكية الفكرية"، بعد أن تم استنساخ برنامجها الشهير في قالب جديد، حيث ستعرض أولى حلقاته مساء هذا اليوم.

مجموع المشاهدات: 17444 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - سفياتي
محشموش
هاد القنات الاولى محشماتش البرنامج واقف سنين هادي وكيتشكاو كوّن كان في البرنامج فايدة كوّن كاع موقفتوه علاش برامج ديال الغناء ميتشكاوش من بعضلاتهم كلهم كيتشابهو انا ضد Mac ولاكن المنافسة مزيانة خاصة احتكار القنات الاولى والتانية للتلفزة ببرامجهم الحامضة
مقبول مرفوض
0
2019/10/31 - 12:20
2 - متتبع
كلكم سؤاء
من يتابع البرامج المتنوعة سيصاب بالدوار او الدوخة كما نعبر عنها. جميع البرامج تتقرنص فيما بينها وكل يقتبس او يسرق بلغة أخرى من الكل هذا الكم من التشابه سيشعرك ان الابداع الإبتكار اصابهما التراجع والانكماش وحل محله التفاهات الفارغة من اي محتوى الا قليل القليل عندما تعرض حالات قانونية او اجتماعية بطريقة مشوقة تغري المشاهد بالمتابعة وبالتالي الاستفادة
مقبول مرفوض
0
2019/10/31 - 02:10
3 - عمر
عالم المنافسة
دايرة طايلا للمشاهد المغربي عادا تابعي mbc5 لي تألقات من الوهلة الاول گولي ال snrt حسيتي بالصهد بالمغادرة ديال المشاهد المغربي من القناة الأولى وبديتي تعطي مبررات خاوية. الله الله مايدوم غير الصح والخدمة النقية.
مقبول مرفوض
2
2019/10/31 - 06:10
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟