فلوغر مغربي شهير : تعرضت للنصب في مصر والبوليس ديالهم صدمني... كلشي بالفلوس

ثقافة وفنون

03/11/2019 15:01:00

أخبارنا المغربية

فلوغر مغربي شهير : تعرضت للنصب في مصر والبوليس ديالهم صدمني... كلشي بالفلوس

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

نشر  الفلوغر المغربي الشهير "فيصل" صورة له أمام أهرامات الجيزة في حسابه على موقع "انستغرام"، وأرفقها بتدوينة عبر فيه عن استيائه من المشاكل التي صادفته خلال زيارته لمصر .

وقال فيصل "جمهورية مصر كانت من بين الوجهات الأساسية لي تمنيت نزورها، و مشيت لها و انا فرحان و كلي عزيمة باش نصور فيها و نشارك معكم الحياة فهاد الدولة و جمالها"، مضيفا "لكن... الصدمة كانت قوية، و تصادفت مع كثير من المشاكل خصوصاً في التصوير و معاملة الباعة لي ديما كايبغيو ينصبو عليك بأثمنة خيالية، و الشرطة المصرية لي كاتمشا غير بالفلوس".

وأوضح الفلوغر في تدوينته أن "هذا لا يعني ان مصر دولة سيئة مع احترامي للشعب المصري الحر و البشوش، لأن هذه الملاحظات متعلقة فقط بفئة قليلة، لكن للأسف هذه الفئة هي التي توجد في الواجهة لتقابل السياح و تعطي نظرة سيئة عن مصر".

مجموع المشاهدات: 19207 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - جليل
عاش الشعب
دير راسك الماني فالمغرب...هكدا جيتهم هههه..والخبار فراسك
مقبول مرفوض
4
2019/11/03 - 03:30
2 - متتبعة
واشنو احساب لك؟على كاع الناس بحال المغاربة اللي جا للمغرب نكبرو بيه ونرحبو بيه ..و المصريين أكثر بلد مكبرين ليهم الشان هما احنا المغاربة فنانين وسياح وكل شي وتكريم بالملايين في كل مهرجان بمختلف المدن المغربية وفي الآخر يمشيوو يعايرو فينا..ايوا هادي تدير لك العقل من أحفاد الفراعنة المفرعنين
مقبول مرفوض
2
2019/11/03 - 04:42
3 -
ما احببت مصر يوما في حياتي ولكن كرهتها عندما التقيت بتلمصريين والمصريات في اروبا،
مقبول مرفوض
2
2019/11/04 - 01:28
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟