بعد "سلام"..حظر أغنية جديدة ل"سعد لمجرد" على "اليوتيوب"!

ثقافة وفنون

04/11/2019 11:17:00

أخبارنا المغربية

بعد "سلام"..حظر أغنية جديدة ل"سعد لمجرد" على "اليوتيوب"!

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تفاجأ جمهور الفنان سعد لمجرد ومحمد رمضان، اليوم الاثنين، باختفاء كليب "إنساي" من موقع "يوتيوب"، بسبب تبليغ من قناة تحمل اسم "lucky light movie music".

وكشفت مصادر إعلامية أن حظر الأغنية التي بلغ عدد مشاهداتها أزيد من 170 مليون مشاهدة، من طرف "يوتيوب"، مرتبط بخلاف مادي بين محمد رمضان ومنتج الكليب.

وكان لمجرد الذي لاعلاقة له بهذا الخلاف حسب ذات المصادر، قد تعرض لحظر كليب أغنيته الأخيرة "سلام" على "يوتيوب" بسبب تبليغ الفنان هشام تلمودي عن الأغنية.

واعتبر هذا الأخير أنه يملك حقوق الملكية للأغنية الأمازيغية، قبل أن يتمكن "لمعلم" من إستعادة الأغنية على قناته، بعد إرساله لإدارة الموقع العالمي جميع الوثائق التي تؤكد امتلاكه حقوق دمج المقطع الأمازيغي.

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 8360 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - عمرحجر
انسحب
مشكله هادي
مقبول مرفوض
0
2019/11/04 - 01:08
2 - نجاة
شيئا من التؤدة يا سعظ ولدي
السلام عليكم انا اتوجه الى المجرد لي هو ولدنا. ماشي الشهرة غو النحاح تاتي ولو وضعت يديك في يد الشيطان،لا والف لا ،الشهرة تاتي بالاجتهاظ بالموهبة ،بالالتزام الاخلاقي والخلقي. فبالله عليك هذاك محمد او احمد رمضان الكل يتدمر منه ومن نصرفاته الهوجاء والكل ينقضه لاخلاقه فلماذا تظهر او تشاركه في اغنيتك.او اغنيته. بناقص منها اغنية غاتجيب ليك صداع الراس.راعي لامك شوية،عامين وهي طالعة هابطة وربي لي عالم بها،وما تعاطف جل الامهات المغربيات وانا منهم معك الا من اجلها . فشيئا من التؤدة يا ولدي.
مقبول مرفوض
-1
2019/11/04 - 05:11
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟