مغربي يشعل الجدل بين ريهام سعيد وجورج قرداحي

ثقافة وفنون

05/11/2019 17:12:00

أخبارنا المغربية

مغربي يشعل الجدل بين ريهام سعيد وجورج قرداحي

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، فيديو على حسابها بموقع "انستغرام"، عبرت فيه عن تفاجئها من رسالة من أحد متتبعيها المغاربة يطالبها بالرد على الاعلامي اللبناني جورج قرداحي.

هذا الأخير هاجم الإعلامية المصرية خلال استضافته  في برنامج "في Male" " مع كارلا حداد،  قائلا "في مصر يستعملون تعبير حلو وهو تستحق أن تضرب بالجزمة"، مطالبا بمنع ظهورها في الاعلام".

وعبرت سعيد عن غضبها مؤكدة أنها لم تشاهد البرنامج من قبل،  مضيفة"مين اللي تستحق تضرب بالجزمة؟ بتتكلم عن مين؟ عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل.. ولا انت اتجننت". 

ثم أضافت "أعلم أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، لكن مش بالدرجة دي... رغم كبر سنك وشعرك الأبيض إلا أن الأدب والذوق والأخلاق صعبة، ولكن قلة الأدب سهلة"، وتابعت رسالتها: "ممكن أرد عليك، وأنت عار على اللبنانيين".

وختمت الفيديو قائلة "كل تاريخك برنامج أسئلة ليس من إعدادك، حد كتبهالك وتصقف وتروح، ولو عايز تعرف مين ريهام ادخل على اليوتيوب".

 

مجموع المشاهدات: 2264 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - الصاعق
"كل تاريخك برنامج أسئلة ليس من إعدادك، حد كتبهالك وتصقف وتروح، ولو عايز تعرف مين ريهام ادخل على اليوتيوب"..هههههههه..العيالات واعرات القوة ديالهم في لسانهم..
مقبول مرفوض
0
2019/11/06 - 04:08
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟