مؤثر: "لمعلم" يستحضر بحسرة تفاصيل آخر لقاء جمعه بالراحل "هيثم أحمد زكي" بباريس

ثقافة وفنون

07/11/2019 07:30:00

أخبارنا المغربية

مؤثر: "لمعلم" يستحضر بحسرة تفاصيل آخر لقاء جمعه بالراحل "هيثم أحمد  زكي" بباريس

أخبارنا المغربية: عبد الاله بوسحابة 

على إثر إعلان وفاة الفنان المصري، هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الكبير أحمد زكي رحمه الله، نشر الفنان المغربي سعد المجرد قبل قليل، تدوينة مؤثرة على صدر صفحته الفيسبوكية جاء فيها:"تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة ،شرفني في بيتي في باريس، أخبرني عن أعماله المستقبلية، وتكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي، ووصف لي مدى فخره و اعتزازه بأبيه رحمه الله".

وتابع "لمعلم" تدوينته قائلا:"تبادلنا أفكارا كثيرة و غنينا سوية، وبكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل، باختصار شعرت كأني أعرف هيثم منذ مدة طويلة، وبالتأكيد كنت أريد لقياه مرات أخرى، لكن قدر الله ما شاء فعل، وهو الآن عند المولى سبحانه وتعالى"، قبل أن يتقدم "المجرد" بأحر التعازي لأهل هيثم وللشعب المصري.

تبقى الإشارة فقط إلى أن الراحل "هيثم أحمد زكي" توفي فجر اليوم الخميس، بمنزله بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، متأثرا بهبوط حاد في الدورة الدموية، حسب ما أشارت إليه وسائل إعلام مصرية.

مجموع المشاهدات: 13555 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Jaouad
Rabat
أتمنى أن يلتحق به لمجرد في أقرب الآجال ونتهناو منو
مقبول مرفوض
-3
2019/11/07 - 01:31
2 -
تقنية : وجود العلاقات رغم بعد المسافات مصر أو تونس أو لبنان أو غيرها تفضح العلاقات القومية والدينية اليهودية هذا ليس رأيا بل تقنية
مقبول مرفوض
0
2019/11/07 - 04:53
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟