"يسري المراكشي" لـ "أخبارنا": برنامج "دير مشروعك" فرصة هامة لكل الشباب من أجل تحقيق حلم العمر (فيديو)

ثقافة وفنون

22/01/2020 09:52:00

أخبارنا المغربية

"يسري المراكشي" لـ "أخبارنا": برنامج "دير مشروعك" فرصة هامة لكل الشباب من أجل تحقيق حلم العمر (فيديو)

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

في حديث لـ "أخبارنا"، أكد المنشط التلفزيوني "يسري المراكشي" مقدم البرنامج الجديد "دير مشروعك"، الذي يبث ليلة كل سبت على قناة "ميدي 1 تيفي"، أن هذا البرنامج، يندرج في إطار فلسفة القناة، الرامية إلى تقديم برامج هادفة، تروم ملامسة حاجيات المواطنين، وأنه فرصة بالنسبة لعشرات الشباب، عبر ربوع المملكة من أجل تحقيق أحلامهم، في خلق مشاريع ناجحة، تنعكس آثارها الإيجابية على البلد ككل.

كما قدم "يسري المراكشي"، شرحا مفصلا لفقرات البرنامج، بداية من طريقة المشاركة، إلى انتقاء المشاريع، مرورا بدور المؤطرين الذين يعملون على تقديم كل الشروحات والنصائح الضرورية لتطوير المشروع، وانتهاء بتقديم المشروع أمام لجنة التحكيم والجمهور.

إلى ذلك، فقد أكد "المراكشي" أن المشاركين المتفوقين سيحصلون على جوائز هامة، ستصل إلى 100.000 درهم وسيارة، علاوة على مصاحبة تقنية، مشيرا أن هذا البرنامج يتماهى بشكل مباشر مع فلسفة "المبادرة الوطنية للتنمية البشرية" التي أطلقها جلالة الملك، وأنه خطوة جادة للانخراط في مسلسل الجهوية المتقدمة، عبر فتح آفاق واعدة للشباب ومساعدتهم في الحصول على فرص شغل وفق تطلعاتهم، سيما أن البرنامج سيكون بمثابة مرجع لكل الشباب الطامح إلى خلق مشاريع من أجل معرفة كل المساطر القانونية والسبل التي ينبغي سلكها لتحقيق ذلك، وبطبيعة الحال باتباع نصائح لجنة التحكيم التي تضم شخصيات ذات الارتباط الوطيد بالمجال المالي والإقتصادي 

 (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 4366 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - جلال 2020/01/22 - 02:22
برنامج فاشل
مبلغ 100000 درهم لن يفتح ورشة للنجارة ، برنامج فاشل . ماذا لو كان مجموع جوائز البرنامج يصل الى نصف ما يصرف على سهرات موازين؟ على الاقل المبلغ سيستثمر في المغرب و لن يخرج كعنلة صعبة للخارج.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك