"صديق دريويتشي" يكشف عن تفاصيل مفاجئة حول مشاركته في برنامج "ستاند آب" (فيديو)

ثقافة وفنون

27/01/2020 22:53:00

أخبارنا المغربية

"صديق دريويتشي" يكشف عن تفاصيل مفاجئة حول مشاركته في برنامج "ستاند آب" (فيديو)

أخبارنا المغربية: عبدالرحيم مرزوقي 

قال شرف السرجاني، الموهبة الكوميدية التي أثارت إعجاب المغاربة على مواقع التواصل واليوتوب، في أول خروج إعلامي بعد خسارته لقب برنامج "ستاند آب"، أنه يحترم جماهير الرجاء وليس له أي إشكال معها، مجددا اعتذراه منها ومؤكدا أن الرجاء فريق عالمي.

وأضاف "صديق دريويتشي"  في حوار مع "أخبارنا"، أنه سقط ضحية أشخاص قاموا بترويج فيديو قديم له كان بصدد التحضير له على اليوتوب، بغرض الانتقام منه، مؤكدا أن العمل لم يكن في الفترة الحالية وأنه لا يمكن أن يسيء لفريق من حجم الرجاء.

وأضاف السرجاني أنه كان متردد بخصوص المشاركة في "ستاند آب"، مبرزا أن مجموعة من الأصدقاء والعائلة شجعوه على هذه الفكرة، من أجل إبراز موهبته كي لا تبقى حبيسة الجلسات الخاصة مع أصدقائه وأهله.

ويضيف الكوميدي  أنه يعمل كتقني بإحدى شركات النسيج بالحي الصناعي بالبرنوصي، ومنذ اختياره في المسابقة لم يذهب إلى عمله.

وأكد السرجاني أن مسؤولو برنامج "ستاند آب" أخفوا عنه الوعكة الصحة التي ألمت بأخته المصابة بمرض مزمن، عندما اقتربت مشاركته في النهائيات، وتكفلوا بمصاريف علاجها في الحين، موجها لهم عبارات الشكر والامتنان.

وعلق الكوميدي بطرافة حول إمكانية حلقه للحيته ، معتبرا إياه أمرا مرفوضا ، معلقا بالقول "غادي نگوليه سير بحالك منقدرش نستغى عليها"، وأضاف أن "الناس لي دايرن اللحية مخاصهمش يبقاو غير فالجامع والدار راه الدين دين وسط واعتدال"...تفاصيل الحوار في الفيديو:

 

مجموع المشاهدات: 18970 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - احمد 2020/01/28 - 12:26
في الحقيقة كان يستحق اللقب لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن أتمنى له مسيرة موفقة في الكوميديا
مقبول مرفوض
2
2 - محمد 2020/01/28 - 10:05
حتى هذا اللي كتقدموه نسموه فن .كوميديا فعلا ضحك على الذقون .الكومديين الكبار لم يمروا يوما عبر برامج وانما عبر المسرح او عبر الشارع ما نراه الان تفاهة وعبث وضياع للوقت والمال. الكل أصبح أستاذا...يجب انشاء معهد أو مدرسة لجلب الموهوبين الحقيقيين بل والبحث عنهم كما يبحث المهتمين عن الذهب. ارفعوا شوية من المستوى واستافدوا من البرامج العالمية اللي ما بقاتش كتجيب الكومديين بل تأتي بالخوارق والشباب المعجزة اما حجايات امي لالة ما بقاتش كتضحك في خضم الزخم الموجود.
مقبول مرفوض
2
3 - موحى 2020/01/28 - 10:25
الكوميدي الوحيد الذي عنده كوميديا راقية وعصرية هوناعوم ولد اكادير اما الكوميديا التقليدية البلدية لم تعد تضحك احد
مقبول مرفوض
0
4 - محمد عزالدين 2020/01/28 - 12:22
عبث
يا اخي لا تهمنا لحيتك او موهبتك الغبية ولا يهمنا حتى البرنامج التافه اللذي يستضيف التافهين مثلك. متى سننتهي من هذا السخف والحمق الجماعي الذي ينتشر في هذه البلاد السعيدة. سحقا لكم ولبرامجكم المملة
مقبول مرفوض
1
5 - كريمي 2020/01/28 - 06:01
موهبة
ربما جمهور الرجاء لايحبك ولن يصوتوا عليك ههههه
مقبول مرفوض
0
6 - 2020/01/29 - 03:51
صراحة انت اتستاهل اما الناس تفاجؤ انا تنقل شرف ودروتشي يفوز
اخي اللحية هي تدل على الوقار والرسول يحت عل اللحية اخي الله يعاونك
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك