الممثل المغربي "سعيد باي" يلجأ إلى القضاء بسبب ابنته!

ثقافة وفنون

22/02/2021 17:58:00

أخبارنا المغربية

الممثل المغربي "سعيد باي" يلجأ إلى القضاء بسبب ابنته!

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أعلن الممثل "سعيد باي"، عن نيته رفع دعوى قضائية، ضد أحد متابعيه على صفحته بموقع "إنستغرام".

وكشف "باي" في تدوينة بخاصية "الستوري"، عن عزمه على اللجوء إلى القضاء بعد أن قام أحد متابعيه بسب ابنته وشتمها بألفاظ غير لائقة.

وكتب الفنان المغربي في التدوينة "السب والشتم عبر وسائل التواصل الاجتماعي جريمة يعاقب عليها قانون رقم 88.13 المتعلق بالصحافة والنشر..".

وأضاف "تعرضت إلى كثير من السب وكنت دائما أسامح وأعتبر أن مرتكبيه جهلة فأتجاهلهم، لكن أن يتطاول هذا الشخص ويسب ابنتي فلن أسامح بل سوف ألجأ للقانون"، خاتما كلامه بالقول"اللي دار الذنب يستاهل العقوبة".

مجموع المشاهدات: 52670 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - سكيني عبد الهادي
سعيد باي
الاخ سعيد باي نوجه لك هذا الكلام لانك عزيز و نريد لك ان تبقى هكذا على سجيتك .لا تكترث للكلاب الضالة التي همها هو نهش لحوم الغير و غرس اسنانها السامة فيها .لكن انت بتصرفك الرصين و العقلاني ابيت ان لن تجاريهم في تطاولهم عليك شخصيا و لكن عندما تعلق الامر بفلذة كبدك لم تصبر هذا طبيعي من اب يحب ابنته و يفعل كل شيء لحمايتها.اقول لك رغم كل شيء حافظ على هدوءك و رصانتك .اترك الكلاب تنبح عاجلا ام اجلا ستبلع لسانها و تبقى انت الفاءز دون اللجوء الى القضاء.اظن انك فهمت قصدي.
مقبول مرفوض
7
2021/02/23 - 11:52
2 - مغربية
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
سي سعيد ما تعمرش راسك بنباح الكلاب (اعزكم الله) ، فالقافلة تسير وهم ينبحون، اعداء النجاح’، بنوتة غزالة ربي يحفظها ليك وينور طريقها، آش فيها ما يتعاب،اعداء النجاح هما هذوا ، الله يهدي ما خلق ، عنق بنوتك وقل الحمد لله على هذه البراءة التي منحني الله، ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم،
مقبول مرفوض
3
2021/02/23 - 12:01
3 - بدوي
ماتقيش ولادي
اصبحت ظاهرة كبيرة سب والشتم من ذوي النفوس الضعيفة وراء الحاسوب يعتبرنها حرية شخصية حتى و ان لم تكون لك سابق معرفة معهم وبذلك يجب ردع مثل هؤلاء واللجوء للقضاء لتطبيق المسطرة في حقهم لمنع هذا التطاول في اعراض الناس
مقبول مرفوض
0
2021/02/24 - 01:24
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟