الفنانة هند السعديدي تفجع في شخص مقرب منها جدا

ثقافة وفنون

25/02/2021 21:23:00

أخبارنا المغربية

الفنانة هند السعديدي تفجع في شخص مقرب منها جدا

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

علمت أخبارنا المغربية من مصادر مقربة من الفنانة المغربية هند السعديدي، بخبر إنتقال والد هذه الأخيرة إلى ذمة الله صباح اليوم الخميس. ذات المصادر أكدت أن الوفاة ناجمة بالأساس عن أزمة قلبية مفاجئة.

فنانون ووجوه مثقفة سارعت لتعزية هند والإعلان عن التضامن معها في مصابها الجلل... وفي هذا السياق نورد شهادة للأستاذ الجامعي المعروف أحمد الدفري على حسابه الفايسبوكي جاء فيها: "وصلني هنا عن طريق تدوينات أصدقاء لي، انتقال والد الفنانة المغربية هند السعديدي إلى جوار ربه صباح يومه الخميس.

خبر حزين بالنسبة إلي، بحكم العلاقة المهنية والإنسانية الرائعة التي جمعتني بالراحل في بداية تسعينيات القرن الماضي، حين كان مديرا لثانوية وادي الذهب بأصيلة التي كنت أشتغل فيها أستاذا لمادة الرياضيات، والتي كنت أمارس مع تلامذتها أنشطة مسرحية ضمن جمعية اللقاء المسرحي.. كان الفقيد شخصا مهيبا، مثقفا، متفهما، وشغوفا بالقراءة وبالنقاشات العميقة، وأعتبره من بين الشخصيات التي تأثرت بها وأنا ما أزال شابا أتهجى حروف الحياة. رحم الله الأستاذ السعديدي.. وإنا لله وإنا إليه راجعون"

بدورنا نقول رحم الله الفقيد وتعازينا الحارة كطاقم صحفي وتقني لأخبارنا المغربية لهند وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مجموع المشاهدات: 21029 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - محمد العربي الادريسي
تعزية
انا لله وانا اليه راجعون ، عظم الله أجركم في مصابكم اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه ، اللهم اسكنه فسيح جنانك ، وأبدله دارا خير من داره وأهلا خير من اهله ، والهم اهله الصبر والسلوان . وصلي اللهم وسلم على خير الانام محمد ابن عبد الله شفيعنا يوم القيامة والحقنا بالصالحين
مقبول مرفوض
3
2021/02/25 - 11:50
2 - عمر الجرايري
تعزية
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ويرزق ذويه الصبر و إنا لله و إنا إليه راجعون .
مقبول مرفوض
0
2021/02/26 - 11:06
3 - Ahmed
تعازي
الله يرحمو و يوسع عليه... كان مثقفا‘ كريما ذو قول و فعل. تعازي لكل عاءلته. الله يعوض محبته صبرا
مقبول مرفوض
0
2021/02/26 - 11:12
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟