"سعيدة شرف" ترد على محامي "دنيا بطمة" بشأن براءة موكلته وتكشف المسؤول الأول عن حساب "حمزة مون بيبي"

ثقافة وفنون

06/03/2021 19:10:00

أخبارنا المغربية

"سعيدة شرف" ترد على محامي "دنيا بطمة" بشأن براءة موكلته وتكشف المسؤول الأول عن حساب "حمزة مون بيبي"

أخبارنا المغربية ـ عبداللطيف أبو حاتم 

أقامت الفنانة المغربية، سعيدة شرف، ندوة صحفية ، بعد زوال السبت، بأحد فنادق الدار البيضاء، خصصتها للرد على تصريحات النقيب السابق عبد اللطيف بوعشرين، محامي الفنانة دنيا بطمة.

وأكدت سعيدة شرف، أن الوثائق الصادرة عن محكمة الاستئناف، تؤكد أن دنيا بطمة متهمة بالضلوع في المشاركة في تسيير حساب "حمزة مون بيبي" ، وذلك عكس ما جاء في ندوة بوعشرين بخصوص أن موكلته بريئة من التهم المنسوبة إليها.

وأوضحت شرف أن المتهمين اعترفوا في جلسات التحقيق بالنيابة العامة، أن السيمو بنبشير هو المسؤول الأول عن الحساب الفضائحي، كما أن أختها ابتسام تتوفر على القن السري لدخول  الحساب .

أما بخصوص ادعاء بوعشرين، قيامها برفع دعوى ضد دنيا باطمة، فقد فندت الفنانة سعيدة شرف، الأمر، مؤكدة أن ما بينه النقيب خلال ندوته الصحفية هو فقط محضر استماع لها من طرف الفرقة الوطنية، بعدما رفعت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان دعوى بخصوص حساب "حمزة مون بيبي"، وأن الشرطة استدعتها بعدما وقفت على أن الحساب المذكور يشير إليها في مجموعة من المنشورات.

وأضافت أنه عندما سألتها الشرطة عن الجهات المحتمل وقوفها وراء الحساب والتي تربطها بها عداوة، أكدت سعيدة شرف أنه في تلك الفترة كان لها خلاف مع دنيا باطمة بسبب عدم استدعائها لحفل زفافها، وهو ما جعل هذه الأخيرة رفقة السيمو بنبشير يستهزئون منها ويصفونها بالبقرة الضاحكة.



 

مجموع المشاهدات: 30892 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - محمد
في الحقيقة ولات السيبة في البلاد
في الأيام الأخيرة بدأ كل واحد يلغي بلغاه كما يقول المثل المغربي. أنوض واعمل ندوة صحفية.من هؤلاء ؟وما مسؤوليتهم في البلاد والله ما معرفتش شحاجة .الله يحفض. .
مقبول مرفوض
13
2021/03/06 - 08:38
2 - Nadir
لما يمدام تعرفي تتوجهي توجه قانوني لاش متواصلة بلهكارين ها اسامة. وها مجيد وها زوج ديالك...... 40الف ديالك.... للجمعيات لخيرية خاصها مال شريف وليس حرام ففي هذه القظبة يا سعدة لا نعرف من الظالم ومن المظلوم.... هذي 40 خدها كوليها نتي واولادك.... اذا كانت حرام... فكما يعلم الجميع الحرام نار في البطون ... واي جمعية اخدت ذلك منك في الي يوم دين تتحمل ذلك... لا تتلاعبوا جميعكم بعقول ومشاعر الفقرا؛ المحتاجين
مقبول مرفوض
1
2021/03/07 - 11:03
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟