"لطيفة رأفت" تؤكد إصابتها بـ"السكري" و "الكلي" وتدعو المغاربة إلى "التلقيح"

ثقافة وفنون

15/04/2021 16:30:00

أخبارنا المغربية

"لطيفة رأفت" تؤكد إصابتها بـ"السكري" و "الكلي" وتدعو المغاربة إلى "التلقيح"

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

بعد الوعكة الصحية الحادة التي تعرضت لها خلال الأشهر الماضية، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، أكدت الفنانة المغربية "لطيفة رأفت" أنها تلقت يوم أمس الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لهذا الفيروس اللعين.

ونشرت "لطيفة" صورة لها وهي تتلقى الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا، أرفقتها بتدوينة جاء فيها: "الحمد الله اليوم أخذت الجرعة الأولى من اللقاح ضد كورونا"، قبل أن تتابع قائلة: "طبعا الكل يعرف المرحلة الصعبة التي وصلت اليها بعد اصابتي بالوباء، الذي تسبب لي في الاصابة بداء السكري ولي أتمنى أن أتخلص منه بعدما أتخلص ايضا من كل المضاعفات التي تخلفها كورونا، ولهذا من فضلكم ردوا البال لنفسكم من هاد الوباء اللعين شفاكم الله وعفاكم منه ومادام الحمد لله البلد موفرة التلقيح اتمنى من الجميع لي وصل دوره أنه يتلقح وما يترددتش".

كما كشفت "لطيفة" تفاصيل أخرى تتعلق بمرض آخر ألم بها، حيث قالت: "أنا ولأني أعاني من مرض مزمن آخر وهو أمراض الكلي، تحدد لي اليوم الأول من رمضان موعد اللقاح بالمركز الطبي بالرباط، شكرا لكل الطاقم لانه فعلا تنظيم جد محكم بمهنية عالية".

مجموع المشاهدات: 26304 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - أيوب المغربي
شفاك الله
أولا شفاك الله خفف عنك في هذه المحنة. أكيد أن تجربة الولادة لها تأثير على الصحة خاصة في سن متقدم و إلا لما حدد الرحمان الرحيم سن الولادة عند المرأة. الله يحد البأس و الله يشافيك يا رب و لتكن عبرة لباقي الأخوات لأن الولادة نعمة و لكن عندما يريدها الله. لكل شيء أجل و كل شيء بقضاء.
مقبول مرفوض
-1
2021/04/15 - 08:13
2 - سليم
الصبر
الله يشافي الفنانة المحبوبة خاصك شي رحلة لتركيا هناك محاسب بالسفارة المغربية معروف بالسخاء كلشي على حساب فلوس ألشعب
مقبول مرفوض
-2
2021/04/15 - 10:41
3 - X
Y
الله اشافيك اويشافي جميع مرضى المسلمين
مقبول مرفوض
0
2021/04/16 - 04:11
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟