المذيعة المغربية نبيلة كيلانى تنضم إلى برنامج اليوم على "الحرة"

ثقافة وفنون

16/08/2014 13:05:00

أخبارنا المغربية

المذيعة المغربية نبيلة كيلانى تنضم إلى برنامج اليوم على "الحرة"

انضمت المذيعة المغربية نبيلة كيلانى إلى أسرة برنامج "اليوم" على شاشة "الحرة" لتشارك باسل صبرى من دبى ابتداءً من الأحد 24 أغسطس تقديم البرنامج الذى يفتح نافذة على كل ما هو جديد وفريد من موضوعات تهم المشاهد العربى كالتنمية والصحة والترفيه والاقتصاد والرياضة والتكنولوجيا والبيئة والمجتمع والثقافة إضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات من الشرق الأوسط والعالم.

تخرجت كيلانى من المركز السمعى البصرى والوسائط المتعددة فى الرباط عام 2005، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، منها برنامج "ستار أكاديمي" النسخة المغاربية على قناة "نسمة" وبرنامج "المغرب نت" على القناة الأولى المغربية، كما شاركت بتقديم الدورة الأولى من "استديو 2M"، إضافة إلى تقديم العديد من البرامج الإذاعية على محطة "راديو" المغربية.

يبث برنامج "اليوم" بشكل رئيسى من مدينة دبى الإعلامية، ويقدمه باسل صبرى ونبيلة كيلانى من دبى، منى وهبى من بيروت، أسامة يوسف من القاهرة وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم. يعرض برنامج "اليوم" ومدته ثلاث ساعات من الأحد إلى الخميس ما بين الرابعة والسابعة مساء بتوقيت غرينتش على "الحرة".

وتبث قناة "الحرة" عبر قمرى "عرب سات" و"نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهى مؤسسة لا تبغى الربح يمولها الكونغرس الأميركى من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعى والتلفزيونى وهو وكالة فيدرالية مستقلة. ويشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامى.

مجموع المشاهدات: 3913 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟