السلطات الاسبانية تشدد الخناق على السلع المهربة من المغرب

اقتصاد

19/05/2017 18:11:00

أخبارنا المغربية

السلطات الاسبانية  تشدد الخناق على السلع المهربة من المغرب

أخبارنا المغربية 

شرعت السلطات الإسبانية في تشديد الخناق على السلع المهربة من المغرب، وفق ما نشرته يومية المساء في عددها الصادر غدا.

و  أصدرت المديرية العامة للجمارك الإسبانية تعليمات إلى المصالح الطبية وجميع السلطات العاملة بمينائي الجزيرة الخضراء وطريفة بضرورة مراقبة السلع والمواد الغذائية التي يحملها أفراد الجالية المسافرون من المغرب في اتجاه إسبانيا أو باقي الدول الأوروبية، والتعامل معها على أساس أنها مواد مهربة.

ووفق "المساء" فإن عددا من القنصليات المغربية عممت إشعارا أعلنت فيه أن السلطات الإسبانية قررت منع دخول السلع والمواد الغذائية القادمة من المغرب بكميات كبيرة كيفما كان نوعها أو اتجاهها، سواء كانت مرافقة للمسافرين أو سائقي حافلات النقل الدولي.

 

مجموع المشاهدات: 11397 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - نوميدي3
هذا معناه كبح الاقتصاد المغربي مؤشر على سوء العلاقة بين المملكتين الله يستر ما يخفيه المستقبل للمغرب في ظل تعاقب الأزمات 1- سفينتا الفوسفاط 2-الحرك في الريف بقيادة الزفزافي ا لمطالب للانفصال 3-الضربة القاضية التي تلقاها المسؤول المغربي من الأمين العام لوزارة الخارجية الجزائرية 4-قضية البوليساريو و مخلفاتها 5 -تغيير ماكرون لزيارته للمغرب رغم ما سبقها من دف على الطبول
مقبول مرفوض
-7
2017/05/19 - 06:41
2 -
كون دوك لعيالات لي تيمشيو يجيبو السلعة من سبتة ومليلية ويخربو اقتصاد لبلاد! يبداو يطلعو لكازا ويشريو منها سلع قانونية ياك كلشي (Made in china) سواء عند بورقعة ولا فالمغرب أولا يحبسو على راسهم المهانة وجلب سلع ماعرفنا بورقعة آش من مصيبة داير فيها ثانيا يخلقو رواج داخلي ثالثا سبتة ومليلية يوقع فيهم كساد لأنه المغاربة لي مروجين الحركة ولكن ماكاينش معامن! ولي بغا يستمر فالتبهديل ماعندك ماديرليه! أمابالنسبة لهاد القرار المغاربة لي تيجيو حتى لعند بورقعة ويشدو الباطو يبقاو يشدوه من فرنسا من مدينة Sète ويخليو بورقعة ينش الدبان.
مقبول مرفوض
11
2017/05/19 - 08:00
3 - مهاجر
90
حنا قلنا راه casa حسن من سبة ولكن مكان ازينات لي اديرهم ف تطوان كستيخو
مقبول مرفوض
1
2017/05/20 - 04:26
4 -
كوميدي 3 على ما بان لي راك عاد بدلتي ليكوش لبوتخريقة ودوخاتك الريحة وجاي تتهرتل علينا! هاد المرة بقا ديرعريش ديال النعناع المكناسي فنيفك قبل ما تغسل ليه وتخرقو!
مقبول مرفوض
1
2017/05/21 - 11:48
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟