الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب تكشف عن موعد تنظيم معرض "دواجن 2019"

اقتصاد

21/11/2019 09:12:00

أخبارنا المغربية

الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب تكشف عن موعد تنظيم معرض "دواجن 2019"

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 

يحتضن المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء معرض " دواجن 2019 " في نسخته الثانية والعشرين خلال الفترة الممتدة ما بين 26 و28 نونبر 2019 ، وذلك تحت شعار " قطاع الدواجن، رافعة التشغيل بالعالم القروي " .

 

وذكرت الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب ( الجهة المنظمة )، في بلاغ لها ، أنه يتوقع أن تستقطب هاته التظاهرة المنظمة ، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أكثر من 12 ألف زائر محلي ودولي ، و400 عارضا وعلامة من 25 دولة.

 

وحسب الفدرالية ، فإن معرض "دواجن" يشكل منصة ومرجعا أساسيا لتنمية قطاع الدواجن على المستويين الوطني والأفريقي ، بل صار حدثا مهما بالنسبة لجميع المتدخلين في القطاع ، من إدارات عمومية ومهنيين وموردين وشركاء مغاربة وأجانب ، كما استطاع أن يعزز موقعه كملتقى دولي ، وواجهة لتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيات الحديثة والبحث العلمي في المجال .

 

وبدعوة من الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب (FISA)، سيشهد المعرض هذا العام حضور عدة وفود وممثلي قطاعات الدواجن الإفريقية من كل من مالي والطوغو والبنين وغينيا كوناكري والسينغال ورواندا وتونس والجزائر وبوركينا فاسو، وإفريقيا الوسطى والكاميرون وساحل العاج وغانا والسودان .

 

وتهدف الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن إلى تعزيز وترسيخ مكانة معرض "دواجن" كتظاهرة هامة على المستوى الإقليمي.

مجموع المشاهدات: 960 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟