المركز التجاري "الرباط سانتر" يتوقع إحداث 7 آلاف منصب

اقتصاد

22/11/2019 15:11:00

أخبارنا المغربية

المركز التجاري "الرباط سانتر" يتوقع إحداث 7 آلاف منصب

أخبارنا المغربية ــ الرباط

قال المدير العام للمركز التجاري "الرباط سانتر"، السيد أنس الغالي، اليوم الجمعة، إن هذا المركب يتوقع إحداث 7 آلاف منصب شغل مباشر وغير مباشر.

وأوضح السيد الغالي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن مركب "الرباط سانتر" الذي يعد أكبر مركز تجاري بالمنطقة، ومرجعا للتسوق والترفيه، يسعى لأن يكون مدرا للأنشطة والثروات، من خلال خلق مناصب شغل مباشرة وغير مباشرة.

وأضاف أن المركز يقترح عرضا متنوعا للأعمال والثقافة والترفيه، فضلا عن سلسلة عروض للتسوق عبر عدة نقاط للبيع، تتيح تجربة غنية للزبناء.

ويتوقع المركب التجاري، الذي يضم حوالي 150 نقطة بيع مخصصة للتسوق والترفيه والمطعمة في إطار فضاء أخضر تتوسطه نافورة، تدفقا سنويا لحوالي 10 ملايين زائر.

ويضم هذا الفضاء، المشيد على مساحة مغطاة تمتد على 216 ألف متر مربع بغلاف مالي إجمالي للاستثمار يناهز 2،4 مليار درهم، عدة وحدات تتوزع بين مركز تجاري وفضاء للمكاتب وفندق ومركز للندوات، ومركب سينمائي ومرآب.

ويجمع مركب "الرباط سانتر"، الذي صمم بشكل اصيل على شكل جزيرة مفتوحة وواجهات متعددة، بين الحداثة والطابع الاصيل للبنية الحضرية للمدينة.

مجموع المشاهدات: 9879 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 -
مشاريع خاوية
مقبول مرفوض
0
2019/11/23 - 02:51
2 - مغربية
المركزية في كل شئ
و كأن المغرب فيه مدينتين فقط الرباط و الدار البيضاء و شوفو ما ديرو في المناطق المنكوبة الله يعطيكم الكساد من الشمال إلى الجنوب و من الغرب الى الشرق باش نكونو متقادين العدالة الالاهية هي خاصة باش نعيشو كلنا و لا نموتو كلنا
مقبول مرفوض
0
2019/11/23 - 05:56
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟