السماح بعودة الأعراس والحفلات قريبا جدا وهذه أهم الشروط التي سيتم فرضها على الممونين

اقتصاد

02/07/2020 15:35:00

أخبارنا المغربية

السماح بعودة الأعراس والحفلات قريبا جدا وهذه أهم الشروط التي سيتم فرضها على الممونين

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

أكدت مصادر من داخل الفدرالية المغربية لمموني الحفلات لموقع أخبارنا أن المهنيين تلقوا الضوء الأخضر من السلطات الحكومية من أجل الشروع في الترتيبات الأولية استعدادا للسماح لهم مجددا بتنظيم الأعراس والحفلات ببلادنا.

وقالت ذات المصادر أن المعطيات غير الرسمية المتوفرة تشير إلى قرب عودة الحياة إلى هذا القطاع، إذ من المرجح جدا أن يكون ذلك خلال الأسبوع الثاني من شهر يوليوز الجاري.

وشددت مصادرنا على أن السلطات الوصية فرضت على مموني الحفلات وأصحاب قاعات الأعراس مجموعة من الشروط الصارمة في مقدمتها استقبال 50 في المائة فقط من الطاقة الاستيعابية للقاعة، إذ لن يجلس على نفس الطاولة أزيد من 5 أشخاص عوض 10.

كما أن المدعوين سيكونون ملزمين بارتداء الكمامات شأنهم شأن جميع العاملين المتواجدين داخل المكان، مع ضرورة توفير التهوية الكافية وتعقيم الأرجل والأيدي عند كل دخول إلى القاعة، وغسل الأواني باستعمال "جافيل".

مجموع المشاهدات: 26786 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (26 تعليق)

1 - الحاج محمد 2020/07/02 - 03:49
منعرف
زعما باقي لي غادي يتزوج في هذه الظروف
مقبول مرفوض
6
2 - Citoyenne 2020/07/02 - 03:56
Citoyenne
Franchement, ce n est plus un mariage mais plutôt un bal masqué.....
مقبول مرفوض
2
3 - محمد 2020/07/02 - 04:04
عنداك تفكروا المساجد
باللاتي عليكم لا زربة على صلاح حتى تجي الموجة الثانية وداك الساعة يبقاو سادين على طول
مقبول مرفوض
3
4 - 2020/07/02 - 04:10
و المساجد في خبر كان كورونا فضحت الوجه الحقيقي لنظرتكم الدين، الله ياخد فيكم الحق.
مقبول مرفوض
7
5 - 2020/07/02 - 04:25
Et pour les gâteaux ´les jus eau

Plus bavette
مقبول مرفوض
1
6 - مواطنة 2020/07/02 - 04:30
استغفر الله العظيم واتوب اليه
كلها وحالو وحوال الناس شلة .اللهم افعل بينا خير
مقبول مرفوض
1
7 - عبد الرحيم مربوح 2020/07/02 - 04:36
خبر غير صحيح الفيدرالية ما توصلو بي اي بلاغ
مقبول مرفوض
2
8 - Gadir 2020/07/02 - 04:47
عرس بالكمامة
عرس بالكمامة بلاش .خلي حتى 2021
مقبول مرفوض
3
9 - ملاحظ 2020/07/02 - 04:47
ملاحظة
المهم اش غنقول ليكم. زعما غي المغاربة العالقين برا هما لي كتخفو منهم اجيبو كورونا. زعم هاد لعراسات والحفلات والمعامل والطوبيسات والاسواق والمقاهي والشوارع والقطارات و... و... هدو زعما مافيهم كورونا. الله يعطينا وجهكم. افتحو المساجد وفتحو الحدود وديرو الاحتياطات ولي كان السبب ايودي.
مقبول مرفوض
3
10 - Karam 2020/07/02 - 05:15
و المساجد؟
الله ياخذ فيكم الحق انتما ولي تيدافع على قراراتكم ، حتى لي كان عندو الشك فيكم عرفكم على حقيقتكم.
مقبول مرفوض
0
11 - مصطفى 2020/07/02 - 05:37
تعليق
من سيراقب؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
12 - بنت البلد 2020/07/02 - 05:40
طهارة
اضن ان الشروط المطلوبة في الحفلات ...هي موجدة عندنا نحن المسلمين عند دخولنا المساجد...وضوء ملابس طاهرة.لماذا لا تفتحوا لنا المساجد
مقبول مرفوض
2
13 - abdo 2020/07/02 - 05:42
لاحول ولا قوه الابالله
فینك السي التوفیق اطلعتی ولد عم بنیامین لانقاش فیها
مقبول مرفوض
0
14 - ام العروس 2020/07/02 - 05:56
عرس اخر الزمن
جنازة ماشي عرس ههه
مقبول مرفوض
0
15 - مصطفى 2020/07/02 - 06:01
تازة
حذاري يجب تعليق جميع الحفلات والمناسبات هذه السنة والا سنكون في موجة ثانية لا قدرة الله
مقبول مرفوض
0
16 - Bazooka 2020/07/02 - 06:03
لكل عرس عروس
تحية إلى جميع العرسان الجدد في زمن كورونا وعشق الحبيب. ..????????????
مقبول مرفوض
0
17 - ملاك 2020/07/02 - 06:03
المسجد
المسجد لا يدخل العملة الصعبة
مقبول مرفوض
0
18 - انا وحدي 2020/07/02 - 06:16
Et le rouge?
Et le rouge à lèvres comment paraitra_t_il avec les navettes?
مقبول مرفوض
0
19 - زندافو 2020/07/02 - 06:48
شاك رباك
ايه او اتاي بلاباي تحت الكمامةاو لناض من بلاصتو يقيدو زمامة ، حتى هادو ليغادي يعرسو ف هاد الظروف هاربالهم الحمامة
مقبول مرفوض
2
20 - مبارك البيضاء 2020/07/02 - 07:17
و متى ستفتح أبواب المساجد من جديد ؟؟
كورونا هرب من الأسواق و قاعات الأعراس و الحمامات و صالونات التجميل و الحلاقة و مشى سكن في المساجد .
مقبول مرفوض
0
21 - hamid 2020/07/02 - 08:07
الموحة الثانية.
هناك موجة ثانية بدأت تظهر في الأفق وحضرت منها منظمة الصحة العالمية. وهناك بعض الدول أعادت الحجر الصحي. ونحن نعود إلى حياتنا الإعتيادية بعشوائية وليس هناك أي مراقبة على المقاهي في إلتزامات الوقائية. أما الأعراس والإصطياف كيف سيم التحكم فيها؟ أما المساجد فمن الصعب التحكم في مراحيضها زيادة على العديد من المغاربة أصبحوا لا يؤمنون بوجود الفيروس.
مقبول مرفوض
1
22 - abdo 2020/07/02 - 09:25
لاحول ولا قوه الابالله
فینك السي التوفیق اطلعتی ولد عم بنیامین لانقاش فیها
مقبول مرفوض
0