رسميا .. أنفينيكس تطرح Zero 8 في المغرب

اقتصاد

15/09/2020 08:34:00

أخبارنا المغربية

رسميا .. أنفينيكس تطرح Zero 8 في المغرب

طرحت علامة أنفينيكس،رسميا بالمغرب، جهاز الهاتف الذكي الجديد Zéro 8، الملقب « VISION MASTER »، وتُزاوِجُ هذه الجوهرة الجديدة، المستلهمة من أهرام اللوفر، بين التصميم الرفيع و وجودة الأداء العالي.

في هذا اليوم 19 سبتمبر سجل Zero 8 دخوله الأول لسوق الهاتف النقال بالمغرب. ويأتي هذا الهاتف الذكي العالي الطراز محملا بآخر التكنولوجيا النقالة من حيث الأداء والابتكار.

كاميرات ذات قوة فائقة

يتيح جهاز Zero 8، المزود بكاميرات 64 +48 MP، داعمة لوضع التصوير الليلي الفائق ومستشعر SONY IMX686، فرصة تجربة فوتوغرافية رائعة. فمن خلال استعمال خوارزمية RAW يُمكّن وضع التصوير الليلي الفائق Super Night من الحصول على صور صافية ذات جودة عالية مهما كانت ظروف الإضاءة خلال تصوير المشاهد الليلية، أو المشاهد الضعيفة الإنارة أو عكس النهار.

ميزات تثبيت الفيديو المُحَمّلة

يتوفر Zero 8 على مثبت جيروسكوبي عالي الدقة، مدمج في الجهاز، ونظام تثبيت إلكتروني للصورة (EIS) إصدار 3.0، وذلك بفضل التعاون مع Vidhance، إضافة إلى برنامج تضخيم الفيديو.

وتدعم الكامرات الأمامية والخلفية معا ميزات تثبيت الفيديو، وتأثير Bokeh، واستشعار حركة العين ونمط Super Slow-motion. وتمكن هذه المزايا من تغطية العديد من المشاكل، من قبيل الفيديو المرتعش، والضبابية خلال أخذ الصور، إضافة إلى المجهود الجبار في التخفيف من صعوبات ما بعد الإنتاج. الشيء الذي يجعل من هذا الجهاز الخيار الأمثل بالنسبة لهواة وممارسي التدوين المرئي واليوتوب.

أداء تقني رفيع من أجل تجربة فريدة رائعة

يأتي جهاز الهاتف الذكي Zero 8 مزودا بالمعالج القوي ميديا تك هيليو G90T ثماني النواة، بسرعة معالجة يمكن أن تصل إلى 2,05 GHz. بالإضافة إلى تركيبة فعالة للذاكرة تشمل ذاكرة عشوائية بسعة 8 Go، وذاكرة داخلية بحجم 128 Go. الشيء الذي يجعل Zero 8 متفوقا من حيث قوة الأداء، من أجل منح المستخدم تجربة ألعاب رائعة على الموبايل.

بطارية قوية وشحن فائق السرعة

كما يأتي Zero 8 مجهزا ببطارية 4500 mAh قابلة للتكيف مع الاستعمال اليومي وتدعم تقنية الشحن السريع « Super Charge » بقوة 33 W، الشيء الذي يمكن من شحن الهاتف بالكامل في 30 دقيقة فقط.

تجربة بصرية لا تصدق

تم تجهيز Zero 8 بشاشة FHD + بحجم 6,85 بوصة، والتي توفر إضاءة يمكن أن تصل إلى 480 nits، ومعدل تحديث 90 Hz ونسبة أخذ العينات باللمس 180 Hz. ومن شأن هذا التجديد أن يمكن المستخدم من التمتع بتجربة بصرية لا تصدق.

أنفينيكس Zero 8، الأسعار والتوفر

مع هذا الأداء القوي والتصميم المجدد، تعلن علامة أنفينيكس خلال الإطلاق الرسمي للموديل عن سعر موصى به بنحو 2799 درهم. بذلك فإن zero 8 يعتزم التموقع ضمن شريحة الهواتف الذكية من الطراز العالي. وسيطرح zero 8 للبيع على منصة التجارة الإلكترونية ma.xpark، ومتجر أنفينيكس في موروكو مول، إضافة إلى الباعة المعتمدين ومتعهد الاتصالات أورانج.

 

مجموع المشاهدات: 939 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟