بعد استفادة 700 امرأة مؤخرا...حملة تشغيل واسعة لفائدة ساكنة عمالة "المضيق الفنيدق" ستنطلق قريبا

اقتصاد

26/02/2021 15:20:00

أخبارنا المغربية

بعد استفادة 700 امرأة مؤخرا...حملة تشغيل واسعة لفائدة ساكنة عمالة "المضيق الفنيدق" ستنطلق قريبا

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

من المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة تشغيل أفواج جديدة من النساء والرجال القاطنين بعمالة المضيق الفنيدق، والذين باتوا في حالة عطالة إثر منع أنشطة التهريب المعيشي وإغلاق معبر سبتة المحتلة.

مصادر محلية أكدت أن السلطات بالمنطقة تسابق الزمن من أجل توفير عدد كاف من مناصب الشغل، تكون كافية لاستيعاب آلاف العاطلين عن العمل، حيث باشر مسؤولون كبار بولاية طنجة تطوان الحسيمة مفاوضات مع المستثمرين والشركات المتواجدة بكل من طنجة وتطوان، بغية إيجاد حلول آنية. 

وأضافت مصادرنا أن الفاعلين الاقتصاديين تفاعلوا بإيجابية كبيرة، نظرا للاحتقان الاجتماعي الذي سببته الأزمة الخانقة التي تعصف بسكان المدن التي كانت تعتمد بشكل شبه تام على أنشطة التهريب، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان قريبا جدا عن تشغيل عدة مئات من العاطلين.

مجموع المشاهدات: 4995 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - محمد
تحية عالية للمساهمين
حتى لا نرضخ للسلطات الإسبانية. ونكون نحن الاقوى على المواطنين الصبر والتريث مساعدة للسلطات المغربية لايجاد بدائل ...بعيدا عن التهريب . ونكون الاقوى لعلنا ندفع اسبانيا للحوار من أجل تحرير المدينتين السليبتين....
مقبول مرفوض
4
2021/02/26 - 06:44
2 - Abdel
شكرا
الحمد لله بادرة طيبة تقشعر لها القلوب هذا يجب تطبيقه في جميع ربع المملكة من طنجة إلى الكويرة التحدت مع كل المستتمرين وتكون شروط تحفيزية للنهوض بالاقتصاد والقضاء على البطالة
مقبول مرفوض
2
2021/02/26 - 07:22
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟